• ×

04:46 مساءً , الخميس 18 يوليو 2024

بإشراف الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية جامعة شقراء تستضيف سباق الطريق الرابع للجامعات السعودية

صحيفة شقراء -سليمان السعيد 





أكملت جامعة شقراء استعداداتها لاستضافة بطولة سباق الطريق الرابع للجامعات السعودية بإشراف الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وتستضيفه الجامعة يومي الخميس والجمعه 20-21-11-1434هـ وسيكون الختام على مضمار نادي الوشم الرياضي بشقراء .
وأوضح مدير جامعة شقراء الدكتور / خالد بن سعد بن سعيد ان جامعة شقراء اكملت استعداداتها لهذه االفعاليات منذ وقت مبكر، حيث استقبلت الجامعة يوم الخميس 1434/11/12هـ اللجنة الفنية للسباق بحضور المشرف العام على البطولة ومستشار الاتحاد د. علي بن محمد جباري الذي نقل تحيات وشكر رئيس الاتحاد والأمين العام للإخوة في جامعة شقراء على ما يبذلونه من جهود في سبيل إنجاح هذه البطولة. وقامت اللجنة يرافقها اللجنة الفنية المشكله من الجامعة بزيارة ميدانية لمسار السباق والذي قدر بمسافة (8 كيلو متر)، كما تضمن الاجتماع مناقشة الترتيبات الخاصة بحفل الختام والتتويج والترتيبات اللازمة لضيوف الحفل، وبعض النقاط الفنية الخاصة بتتويج الفائزين في البطولة، وفي نهاية الزيارة شكر عميد شؤون الطلاب جميع الحضور وأشار إلى التعاون المثمر بين الاتحاد الرياضي للجامعات والجامعة والمتمثل في حضور مستشار الاتحاد للإطلاع على آخر الاستعدادات لانطلاق البطولة, ومدى الاستفادة من خبراتهم لإنجاح هذا الحدث.

واوضح عميد شؤون الطلاب بجامعة شقراء الدكتور علي بن عبدالقادر الزهراني انه تم تشكيل اللجان العاملة لهذه البطولة منذ وقت مبكر استعدادا لهذه المناسبة الرياضية الجامعية المهمة. منوها بتوجيهات مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد بن سعيد بتسخير كل الإمكانيات اللازمة لإنجاح البطولة وتحقيق أهدافها على كل المستويات مؤكدًا على المتابعة الحثيثة والمستمرة لفعاليات السباق، واضاف د. الزهراني أنه تم الانتهاء من كل التجهيزات والاستعدادات لإقامة هذه التظاهرة الرياضية، معبرًا عن شكره لوزير التعليم العالي ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية على إتاحة الفرصة لجامعة شقراء باستضافة هذه البطولة، متمنيًا نجاحها وتحقيق ما تسعى إليه من أهداف رياضية وتربوية. كما يشكر عميد شؤون الطلاب بجامعة شقراء الدكتور /علي بن عبدالقادر الزهراني مدير الجامعة الدكتور / خالد بن سعد بن سعيد على كافة التسهيلات والخدمات التي يقدمها من أجل رقي الأنشطة الطلابية لأعلى صورة ممكنة




image



زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.1K