• ×

09:15 مساءً , الإثنين 20 مايو 2024

صحيفة شقراء تهنئ رئيس التحرير ونائبه لترشحهم في إنتخابات لجنة التنمية الأهلية بشقراء

صحيفة شقراء- 

تتقدم صحيفة شقراء الإلكترونية بالتهنئة الخالصة لرئيس التحرير الأستاذ عبدالله بن إبراهيم المقحم ونائب رئيس التحرير الأستاذ سامي بن إبراهيم السبيهين بمناسبة ترشحهم بالانتخابات للعمل في لجنة التنمية الأهلية بشقراء متمنين لهم التوفيق..
وستعسى صحيفة شقراء للتواصل مع المواطنين في محافظة شقراء لتلمس احتياجاتهم التنموية والبرامج التي تمس المجتمع بشكل مباشر مثل: البرامج الاجتماعية. · البرامج الثقافية. · البرامج الرياضية . · البرامج الترفيهية . · البرامج الزراعية . · البرامج البيئية . · برامج الأمومة. · برامج الطفولة. · برامج الأسر المنتجة والحرف البيئية. · برامج الدراسات والبحوث الاجتماعية.
والتي تهدف إلى إحداث تغيير مقصود في سلوك المواطنين في إطار القيم الإسلامية والعادات العربية الأصيلة لتحقيق نمو متوازن عن طريق استغلال إمكانات وموارد البيئة المحلية المتاحة أو التي يمكن إيجادها لمواجهة أعباء الحياة معتمدين بعد الله- على أنفسهم ثم ما تقدمه الدولة من دعم للجهود التطوعية واكتشاف القيادات المحلية وتدريبها واستثمار طاقات الشباب وتشجيع الأساليب الحديثة في الإنتاج الزراعي والحيواني وتوفير الخدمات المختلفة إلى جانب الاهتمام الكبير بالأمومة والطفولة باعتبارها عدة المستقبل .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.7K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • ناصرعبدالله الحميضي

    [ تلمس احتياجاتهم التنموية والبرامج التي تمس المجتمع بشكل مباشر مثل: البرامج الاجتماعية. · البرامج الثقافية. · البرامج الرياضية . · البرامج الترفيهية . · البرامج الزراعية . · البرامج البيئية . · برامج الأمومة. · برامج الطفولة. · برامج الأسر المنتجة والحرف البيئية. · برامج الدراسات والبحوث الاجتماعية.
    والتي تهدف إلى إحداث تغيير مقصود في سلوك المواطنين في إطار القيم الإسلامية والعادات العربية الأصيلة لتحقيق نمو متوازن عن طريق استغلال إمكانات وموارد البيئة المحلية المتاحة أو التي يمكن إيجادها لمواجهة أعباء الحياة معتمدين بعد الله- على أنفسهم ثم ما تقدمه الدولة من دعم للجهود التطوعية واكتشاف القيادات المحلية وتدريبها واستثمار طاقات الشباب وتشجيع الأساليب الحديثة في الإنتاج الزراعي والحيواني وتوفير الخدمات المختلفة إلى جانب الاهتمام الكبير بالأمومة والطفولة باعتبارها عدة المستقبل ]

    كلام جيد ومضامين جدا رائعة ، ووعد الحر دين ، عسى الله يقويكم ويعينكم
    وهذا هو المفترض ممن يتحمل ممسؤولية ، أن يكون على مستوى الأمانة التي سوف يسال عنها يوم القيامة ، وأنتما إن شاء الله ممن يعي ثقل التكليف
    تقديري لكما

    28-09-2013 03:11 صباحًا