• ×

09:33 صباحًا , الأحد 29 يناير 2023

شقراء تسجل ( -2 ) كأشد درجة صغرى خلال العام .. وتوقعات بتغير الهواء جنوباً ولكن مع استمرار الصقيع

صحيفة شقراء سجلت درجة الحرارة في محافظة شقراء فجر اليوم الأحد 28 / 2 / 1433هـ ( -2 ) كأقل درجة تسجلها المحافظة هذا العام..
وقد تابعت صحيفة شقراء الإلكترونية هذه الحالة من خلال مسؤول متابعة الطقس الأستاذ أيمن الشقاري حيث رصدت عدسته درجة الحرارة فجر هذا اليوم والتي سجلت ( -2 ) في تمام الساعة السادسة صباحاً

image




وفي الساعة 8:30 صباحاً وصلت درجة الحرارة ( 3.4 )

image





وفي الساعة 9:45 صباحاً وصلت درجة الحرارة ( 7.6 )

image



==================================================

توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة بدأ تأثير الكتلة الهوائية الباردة على مناطق شرق ووسط المملكة حيث يطرأ انخفاض ملموس في درجات الحرارة يصحب بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار ومن المتوقع أن تصل الرؤية الأفقية الى أقل من اثنين كيلو متر على تلك المناطق كما تنشط الرياح السطحية منذ الصباح الباكر على المنطقة الواقعة بين مكة المكرمة و المدينة المنورة تشمل المدن الساحلية لمنطقة المدينة المنورة تحد من مدى الرؤية الأفقية بفعل الأتربة المثارة.

كما توقعت الرئاسة العامة للأرصاد بقاء درجات الحرارة اقل من الصفر المئوي على مناطق شمال ووسط المملكة حيث لا يستبعد تكون الصقيع أو سقوط الثلوج على المرتفعات من تلك المناطق.

وبينت أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية بسرعة 15 - 38 كم/ساعة، تصل سرعتها إلى أكثر 45 كم/ساعة خلال النهار وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، يصل إلى مترين خلال النهار وحالة البحر متوسط الموج مائج خلال النهار.

كما ستكون حركة الرياح على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15 - 40 كم/ساعة تصل الى أكثر من 50 كم/ساعة فترة الظهيرة وارتفاع الموج من متر إلى مترين يصل الى مترين ونصف وحالـة البحر متوسط إلى مائج الموج.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.6K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • عبير

    الله يكون بعون الجميع , صراحة بررد جاااامد

    21-01-2012 06:30 مساءً

  • الوشمي

    اللهم إنا نعوذ بك من زمهرير جهنم

    21-01-2012 10:05 مساءً

  • الوشمي

    تلج تلج تلج
    الواحد ما وده يقوم من البطانية
    متلفلف

    22-01-2012 10:50 صباحًا