• ×

03:53 صباحًا , الإثنين 22 يوليو 2024

الدكتور إبراهيم المقحم ضيفا على برنامج الوجه الآخر في قناة الصحراء مساء اليوم

صحيفة شقراء- 

يطل الليلة الساعة العاشرة مساءً من مساء اليوم السبت ١١ - ٢ - ١٤٣٥هـ عبر قناة الصحراء الأولى (العامة) الدكتور إبراهيم بن مقحم المقحم عضو هيئة التدريس بكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في برنامج ( الوجه الآخر).
والدكتور أكاديمي يرأس قسم المناهج وطرق التدريس وباحث في التربية والتاريخ والتراث والأماكن، له بحوث علمية في مرحلة النشر وكتب تراثية في طور الإجراء والصوغ تمهيدًا للطباعة والنشر، وهو مهتم بقضايا الوطن والمجتمع وشارك بقلمه في المناسبات الوطنية والتربوية والاجتماعية وهو شاعر نظم ومحاورة أيضًا في المناسبات الخاصة وصاحب تجربة ورأي وفكر.
وإطلالته الليلة تمثل الجزء الأول من حلقات البرنامج الشهير الذي طالما استضاف قامات وطنية وعلمية واجتماعية كالشيخ عبدالله بن خميس رحمه الله ومعالي الدكتور إبراهيم العواجي وغيرهم ممن أثروا قضايا الوطن والمجتمع.
والبرنامج من إعداد الأستاذ المتألق سعد الثنيان الذي يحرص على انتقاء ضيوف برنامجه بما يفيد المشاهدين والمهتمين وأبناء هذا الوطن الغالي على نفوس الجميع.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  2.1K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • أبو سليمان

    الدكتور ابراهيم غني عن التعريف بارك الله في جهودة وعلمه ونسأل الله أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يجعل ما يقدمه في ميزان حسناته .

    14-12-2013 01:51 مساءً

  • الحاكم

    ياهلا والله بهالطلة
    نعرفك يا دكتور ايام معهد شقراء
    الله المستعان

    14-12-2013 11:08 مساءً