• ×

09:20 صباحًا , الأحد 29 يناير 2023

تخريج الدفعة الثانية من برنامج الشيخ عبدالعزيز المهنا

صحيفة شقراء - محمد عبدالله الحسيني يشهد برنامج الشيخ عبد العزيز بن إبراهيم المهنا للتدريب وبناء الطموح مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 8 / 3 / 1433هـ تخريج المجموعة الثانية بحضور صاحب المبادرة الشيخ عبدالعزيز المهنا بمقر المركز الثقافي بمحافظة شقراء.
وتهدف فكرة البرنامج إلى رعاية 140 منحة تعليمية سنوياً لعدد من أبناء مدينة شقراء ممن هم في المرحلة الثانوية والجامعية أوالعاطلين عن العمل.
ويمنح المتدربون بعد الدورات شهادات معتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب المهني ووزارة التربية والتعليم والذي يتيح لهم بإذن الله فرصة المساهمة في خدمة المجتمع وفتح فرص للعمل أمامهم.
وقد انطلقت الدورات التدريبية للبرنامج العام الماضي في محافظة شقراء مبتدئة بتخريج 35 طالبا تم التحاقهم في هذه الدورات على فترتين صباحية ومسائية تتوافق مع رغباتهم وميولهم وهذا العام شهد ادراج تدريب الفتيات ضمن البرنامج بعدد 35 متدربة في مجالات الحاسب الالي واللغة الانجليزية والسكرتارية.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  3.3K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • أبو حسين

    السلام عليكم / فعن أبي هريرة رضي الله عنه يرفعه للنبي صلى الله عليه وسلم قوله(( لا يشكر الله من لا يشكر الناس )) الله يحفظك ويباركلك في مالك وعيالك وما تبذله من جهد وأفكار نيره ، وآلف شكر على ما تقدمه لأهالي محافظة شقراء الحبيبة وأهلها . وتقبل تحياتي ووفر تقديري.

    29-01-2012 02:34 مساءً

  • ابوسامي

    متى سيتم تكريم هذا الشيخ الجليل بارك الله في رزقه وماله

    29-01-2012 06:24 مساءً

  • ابوسعد

    حفظك الله وجزاك الله الف خير

    29-01-2012 11:47 مساءً

  • ابراهيم بن محمد ابوعباة

    شيخنا عبدالعزيز رفع الله قدرك واعلا شأنك وبارك لك في مالك واهلك
    نسأل ربنا ان يعوضك عن كل ما تبذل بيت في الجنة .
    نحن على يقين بأنك لا تنتظر اطراء الاخرين ولكن كلمة الحق في جانبك يجب ان تقال فأنت ممن يعملون بصمت ولكن بإنجاز متقن.

    30-01-2012 10:05 صباحًا