• ×

05:29 صباحًا , الإثنين 22 يوليو 2024

تكريم أول دكتورة سعودية في كلية التربية بشقراء

صحيفة شقراء- 

أقامت كلية التربية بشقراء ـــ الأقسام العلمية ـــ حفلاً تكريمياً لبعض منسوبات الكلية تقديراً لهنّ على جهودهنّ في العمل والعطاء خلال فتراتٍ سابقة..
وقد صرحت الأستاذة عزيزة الثنيان وكيلة الكلية بأن الحفل جاء تكريماً وتقديراً لبعض المنسوبات اللاتي خدمن الكلية في عدد من المناصب القيادية كبادرة وفاء على ما بذلنه من عطاء طيلة فترة عملهن التي تكللت بالجد والمثابرة..
وذكرت الثنيان أن الحفل بُدء بكلمة للمشرف على عمادة الكلية الدكتور/ يوسف بن سلطان التركي الذي شكر فيه الأخوات التي تم تكريمهن في الحفل وجهودهن خلال فترة عملهن في الكلية.. كما تمنى في كلمته التوفيق والنجاح للمكلفين الجدد في أعمال إدارة الكلية..
وقد أوضحت الثنيان أن التكريم شمل الدكتورة منى السليم بمناسبة حصولها على الدكتوراه كأول سعودية في كلية التربية بشقراء تحصل على شهادة الدكتوراه منذ تأسيسها وهي إحدى بنات الكلية كمعيدة ومن ثمّ محاضرة و الآن أستاذ مساعد في تخصصها.. إضافة إلى الإحتفال بها بمناسبة تكليفها من معالي مدير الجامعة وكيلة لكلية التربية الأقسام الأدبية.. وذكرت الثنيان أن التكريم يُعدّ تقديراً للزميلة ومشاركتها الفرحة بحصولها على الدكتوراه كما أنه مُحفّز للزميلات الأُخريات للحصول على الدكتوراه حتى تتحق رؤية الكلية بزيادة نسبة السعودة في الكلية بما يُحقق تطلعات وتوجهات معالي مدير الجامعة الرامية لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في توطين الوظائف..
وأضافت الثنيان أن الحفل تضمن أيضاً تكريماً وشكراً للزميلات اللاتي عملن في مناصب قيادية خلال الفترة الماضية واللاتي بذلن قُصارى جهدهن في خدمة الكلية.. فقد تم تكريم كلاً من:
الأستاذة/ نورة الجوفان وكيلة الكلية والمشرفة على قسم الرياضيات سابقاً..
الدكتورة/ صفاء رفعت رئيسة قسم العلوم التربوية سابقاً..
الأستاذة/ عزيزة بنت عبدالعزيز صقر رئيسة قسم الاقتصاد المنزلي سابقاً..
وأوضحت الأستاذة/ الثنيان أن التكريم جزء من منهجية العمل الذي تنتهجه إدرة الكلية سعياً منا لتعزيز ثقافة فريق العمل..
وفي الأخير شكرت الأستاذة/ الثنيان كل من شارك في إقامة الحفل وخصّت بذلك فريق العمل المكون من : أ.حصة العمار, أ, سارة الخنيفر , أ. نجلاء الأحمر , أ.سارة الجميعي ,أ. نوف المسعري وأ . عائشة الجماز.
كما شكرت سعادة المشرف العام على الكلية الدكتور/ يوسف بن سلطان التركي على جهوده في تعزيز ثقافة روح الفريق الواحد في إدارة الكلية وتبنّيه فكرة الحفل ومساهمته في خروج الحفل بالصورة التي تليق بالزميلات المكرّمات .

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  2.5K