• ×

05:02 صباحًا , الإثنين 22 يوليو 2024

لاعبي نادي الدرع بالدوادمي يعتدون على الحكم نايف المريخي بعد هزيمتهم من نادي مارد

صحيفة شقراء -سليمان السعيد شهدت مباراة نادي الدرع من الدوادمي ونادي مارد من الاسياح والتي أقيمت على ملعب نادي الوشم بشقراء ضمن تصفيات المملكة لأندية الدرجة الثالثة ( ابطال المناطق) .
اعتداء كابتن نادي الدرع وعدد من لاعبي الفريق على حكم المباراة نايف المريخي ومساعده بعد نهاية المباراة وقد نقل الحكم ومساعده للمستشفى بعد تعرضهم لكدمات مختلفة .
وكان الحكم قد رفض بدأ المباراة عن موعدها الرسمي أكثر من ربع ساعة بحجة عدم وجود عدد كاف من رجال الأمن حيث لم يتواجد سوى إثنين من شرطة شقراء وبعد نهاية الشوط الأول حضر فردين آخرين ليصبح المجموع 4 أفراد فقط .
وقد أقيمت هذه المباراة على ملعب نادي الوشم لعدم وجود منشأه لنادي الدرع بالدوادمي .
ولم تسطيع شرطة شقراء سوى القبض على لاعب واحد من المعتدين في حين دون الحكم في تقريره اسماء 7 لاعبين .
وقد أحيلت القضية بكاملها من شرطة شقراء إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام .
وتعاني المباريات التي تقام على ملعب نادي الوشم من ضعف التواجد الأمني وفعاليته حيث يبقى رجال الشرطة غالباً في السيارات وبعدد غير كاف , يحمي الحكام واللاعبين .
وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي استهجان المتابعين لهذا التصرف وطالبوا بإتخاذ عقوبة رادعه للمسيئين تضمن حفظ حقوق وسلامة الحكام , واطمأنت صحيفة شقراء على صحة الحكم نايف المرخي ومساعده عبدالعزيز المطيري..



وقد تطرق البرنامج الرياضي الشهير ( اكشن يادوري ) على قناة MBC ACTION لهذه الحادثة في مداخلة مع الاستاذ خالد الجاسر عضو إدارة نادي مارد

شاهد المقطع على هذا الرابط

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  3.8K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • ابومحمد

    يا رجل ما سيطرو على قضايا السرقات تبيهم يحضرون للمباريات
    صارت سيارات الدوريات الي توقف عند الجميح اكثر من عدد الافراد

    01-03-2014 01:46 مساءً

  • ذآيع الصيت

    الغريب في الموضوع ان الحكم قدم وقت المباراه لعدم وجود كافئ لرجال الامن الرجال عارف انه بينفرش وشكله مبيت النييه اصلا على كل حال الغش في الكوره السعوديه موجود من الدوري الاول

    13-03-2014 07:34 صباحًا