• ×

08:59 صباحًا , الإثنين 15 يوليو 2024

مليونان و 300 ألف زائر وزائرة في ختام فعاليات الجنادرية 29

صحيفة شقراء 



ودّع مليونان و 300 ألف زائر وزائرة, المهرجان الوطني للتراث والثقافة في ختام فعالياته لهذا العام . أوضح ذلك قائد وحدة أمن وحراسة معكسر الجنادرية اللواء عبدالرحمن الزامل, في تصريح لوكالة الأنباء السعودية, مؤكدًا أن زائري الجنادرية استمتعوا بالفعاليات والأنشطة المتعددة في المهرجان , دون وقوع أي حالات إسعافية شديدة أو حوادث جنائية ولله الحمد .

وتمنى اللواء الزامل أن تكون فعاليات المهرجان حازت على رضى الجميع, مؤكدا حرص وزارة الحرس الوطني بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان, وبمتابعة معالي نائب وزير الحرس الوطني نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري, في ظل ما قدمته من مجهودات كبيرة ليعكس المهرجان تاريخ وموروث المملكة بالصورة المشرّفة .

وبيّن أن وزارة الحرس الوطني تتطلع في السنوات القادمة لأن تكون الجنادرية منبرًا ثقافيًا ومعلمًا يشار إليه بالبنان, مشيرًا إلى أن أعداد الزوار التي ضربت كل المقاييس والتوقعات أكبر دليل على نجاح فعاليات المهرجان, ورضى وإعجاب الزوار من مواطنين ومقيمين امتلأت بهم أروقة المهرجان طوال أيامه .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.3K