• ×

05:23 مساءً , الخميس 18 يوليو 2024

مدير جامعة شقراء يدشن اليوم حملة " وطننا أمانة "

صحيفة شقراء- عبدالله المقحم 
يقوم معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور خالد بن سعد بن سعيد صباح اليوم الثلاثاء بتدشين حملة وطننا أمانة التي تقام على مستوى منطقة الرياض ومحافظاتها التي تهدف إلى إبراز القيم والمفاهيم التي تنطلق من قيمنا الإسلامية والعربية الأصيلة والتي تعزز الشعور بالمسئولية تجاه الوطن واستشعار مسئولية الأمانة تجاه أمن ووحدة الوطن الغالي .

وكشف مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور خالد بن سعد ين سعيد عن مبادرة الجامعة في الحملة الشاملة لتعزيز القيم الوطنية "وطننا أمانة" ، من خلال تفعيلها بعدد من البرامج والأنشطة ، والتي تعزز الانتماء لدى أبناء الوطن واستشعار الأمن والاستقرار والوحدة والوطنية .
وقال معاليه في كلمة ألقاها في حفل تدشين الحملة برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ، ونائبة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز في محافظة ثادق أن تعزيز الانتماء للوطن والحفاظ على الثوابت والقيم الوطنية أمانة يتحملها المسئول والمواطن ، كما أن الأهداف النبيلة لهذه الحملة تحتم علينا التفاعل الصادق والمثمر لتحقيق ماتصبوا إليه الأمم والشعوب وهو الأمن والاستقرار والحفاظ على الوحدة الوطنية .

وأوضح مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور خالد بن سعيد أن مبادرة الجامعة للمشاركة في فعاليات الحملة الشاملة لتعزيز القيم الوطنية ، تأتي انطلاقا من دورها في التنمية المجتمعية والتي لايمكن تحقيقها بدون تعزيز القيم والثوابت . وستشمل الفعاليات إطلاق بطولة رياضية لكرة القدم باسم الحملة الشاملة لتعزيز القيم الوطنية تحمل شعارها النبيل، بالإضافة إلى إصدار ملحق لصحيفتها الدورية يحمل شعار الحملة "وطننا أمانة" ويستقطب المقالات التي تعزز قيم المواطنة .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  2.1K