• ×

05:13 صباحًا , الأحد 19 مايو 2024

الأمير فيصل بن عبدالله يمنح مدير التربية والتعليم بشقراء وسام رائد الجودة

صحيفة شقراء- 
تسلم مدير التربية والتعليم بمحافظة شقراء الأستاذ عبد العزيز بن عبد الله المسند وسام ( رائد الجودة ) من سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود ، وقد منح المسند هذا الوسام لجهوده القيمة في دعم تطبيق مشروع ( إتقان ) .
وتم تسليم الوسام خلال حفل افتتاح ملتقى ورشة العمل الإقليمية لتحسين الجودة الشاملة للتعليم العام في الوطن العربي .
وقد أعرب الأستاذ عبدالعزيز المسند عن شكره وتقديره لسمو وزير التربية والتعليم لمنحه هذا الوسام والشكر لمعالي نائب الوزير الدكتورخالد السبتي ولمعالي النائب لشؤون تعليم البنين الدكتور حمد آل الشيخ ولمعالي النائب لتعليم البنات الأستاذة نورة الفايز ولسعادة مدير عام الجودة الدكتور غانم الغانم .
وقال أن منحه وسام رائد الجودة داعم لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة التربية والتعليم لتحقيق أهداف سياسة التعليم بالمملكة ونحو تحقيق الريادة العالمية.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.4K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • أبو حسين

    السلام عليكم / يستاهل المسند ويلاته يكمل جميلة ويسعى في تعيين المعلمات التي تجمعوا عند الإدارة قبل يومين أحسن وأفضل وسوف نشكره أيضا. وشكرا.

    02-02-2012 01:57 مساءً

  • متوسطة وثانوية الداهنة " بنين "

    نتقدم من بخالص التهاني والتبريكات لسعادة مدير إدارة التربية والتعليم في محافظة شقراء وهذا التميز والوسام ليس إلا دليلاً لما نلمسة على أرض الواقع من حرص لسعادة مدير إدارة التربية والتعليم في شقراء وكافة طاقم الإدارة الكرام , ولا يفوتنا أن نقدم الشكر والتقدير لسمو وزير التربية والتعليم على هذة الثقة الغالية بنا في محافظة شقراء .

    من تميز إلى تميز إنشاء الله ,,,

    متوسطة وثانوية الداهنة " بنين "

    07-02-2012 07:39 مساءً