• ×

10:09 صباحًا , الخميس 23 مايو 2024

معهد البليهد يستضيف دورة (فرط الحركة وتشتت الانتباه)

صحيفة شقراء - منار العبدالوهاب 
استضاف معهد مؤسسة عمر بن سعود البليهد الخيرية للتدريب النسائي طالبات جامعة شقراء قسم علم النفس المسار الإكلينيكي في دورة تحت مسمى ( فرط الحركة وتشتت الإنتباه ) وقام معهد البليهد بتوجيه دعوات لجميع المدارس الإبتدائية للبنات بمحافظة شقراء ولجميع الروضات بالمحافظة كما تم فتح باب التسجيل بالدورة للأمهات أيضاً .

شارك في الدورة 18 معلمة من الصفوف الدنيا وروضات شقراء وعدد من المشرفات التربويات و منسوبات من التنمية الاجتماعية من شقراء وأشيقر ورئيسات من عدة أقسام بالكلية الأدبية بجامعة شقراء وبعض الأمهات والخريجات بالإضافة إلى منسوبات معهد البليهد وقد تم تقديم واجب الضيافة للجميع مع إقامة عدة ورش عمل ونقاشات مفتوحة عن موضوع الدورة مع توزيعات للحاضرات وحقائب مصنفة مابين مرشدة وأم .

أقيمت الدورة على مدى ساعتين ونصف الساعة تحت إشراف رئيسة المسار الإكلينيكي الأستاذة : منى المهيزع وبقيادة طالبات المستوى الثامن : ريم الجوفان و شهد المشخص ، وقد لاقت الدورة إعجاب واستحسان الجميع مع الفائدة التي عادت عليهم من هذه الدورة ولله الحمد .

image

image

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  2.0K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • هيمه

    ركزت مؤسسة البليهد على استضافة البرنامج دعما منها لهذه الفئة
    ولكن عمل مؤسسة البليهد الذي كان كبيرا بدأ يصغر يوما بعد يوم
    كان طموحها عالي والدليل البرامج التي تنفذها تباعا
    واليوم ارى التنفيذ لمهمة التنفيذو(اسم اننا اقمنا برنامج) على الرغم من انني اعرف ما يدور برأس العاملين والداعمين من طموح ونظرة لنجاح العمل ولكن هناك خلل!!


    اتمنى أن تكون الأعمال الخيرية في المحافظة ضمن معايير الجودة والشفافية

    05-05-2014 11:45 مساءً