• ×

11:10 مساءً , الأربعاء 30 نوفمبر 2022

في لفتة إنسانية لا تحدث كثيراً حفل تكريم لعاملات النظافة وحارسات الأمن بالجامعة السعودية الإلكترونية

صحيفة شقراء-محمد الحسيني بدت علامات السعادة واضحة على محيا 29 عاملة نظافة و11حارسة أمن وهن يتسلمن الهدايا والجوائز المالية من الدكتورة هند الفدا المشرفة العامة للقسم النسائي بالجامعة والأستاذة : مها النجيدي حرم مدير عام مجموعة نجلب تقديراً لدورهن تجاه حماية البيئة ، في لفتة إنسانية كان لها تأثيرها الشديد لدى فئة من العاملات قلما تشهدن إشادة من المجتمع رغم دورهن الواضح في تحقيق الأمن الصحي ، وتوفير بيئة خالية من الأمراض والتلوث.

وأقيم حفل التكريم بالجامعة بالتعاون مع مجموعة "نجلب" المسئولة عن عاملات النظافة ، وجرى تكريم 5 مشرفات أيضاً ضمن الحفل الذي شهد عرض "فيلم" قصير عن عامل نظافة يعتز بعمله يرفض مساعدة مالية من شاب ، ما دفع الأخير إلى تعويضه بوجبة طعام عبر له من خلالها عن تقديره للدور الشاق الذي يقوم به عمال النظافة يومياً وهم يؤدون واجبهم على الوجه الأفضل رغم الظروف الصعبة التي يتعرضون لها.
من جانبها أثنت معدة فقرات الحفل الأستاذة/البندري القحطاني على العاملات ومن يعملون بنظافة الأماكن المختلفة والشوارع بصفة عامة ، معتبرة أهمية أن يعبر المجتمع بكل طوائفه عن تقديره لتلك الفئة من العمالة ، كون الإسلام يحث على النظافة ، ويأمر بالمحافظة عليها.
وفيما أشادت د. هند الفدا المشرفة العامة للقسم النسائي بالجامعة بحفل التكريم معتبرة أنه لفتة إنسانية جيدة تقديرا لجهودهن وتحفيزهن للعمل والمثابرة، قالت وكيلة عمادة السنة التحضيرية د.مي النباهين إن دور حارسات الأمن لا يقل أهمية عن عاملات النظافة ، كونهن يؤدين دوراً كبيراً في التنسيق والتنظيم ، والحفاظ على النظام وأمن الطالبات.
وفي كلمتها أمام حضور الحفل شددت الأستاذة/هيله الخويتم المشرفة العامة لمجموعة"نجلب" على ضرورة التعبير الحسن عن المجهودات المبذولة من العاملات ، مشيرة إلى أن كلمة الشكر تُعد من المكافآت التي لا تكلف صاحبها مالاً ، أو مجهوداً ، لكنها بالنهاية مكافأة سخية المشاعر تحدث أثراً طيباً في نفس العاملات ، وتجعلهن يواصلن أعمالهن بروح يملأها السرور ، لعلمهن أن هناك من يقدر عملهن.
واختتم الحفل بالشكر الجزيل لكل من ساهم في أتمام هذا التكريم وخاصة مدير عام مجموعة نجلب الذي قدم الكثير لهذه الفئة وأعطاها حقها ومن ثم الدعوة الى البوفية المعد خصيصا للعاملات .

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.2K