• ×

05:56 صباحًا , الأحد 19 مايو 2024

الإشراف التربوي يقيم معرضا في سوق الأندلس للتواصل مع المجتمع لحل المشكلات وتقديم الاستشارات

صحيفة شقراء- في إطار التواصل ومد الجسور بين الأسر والمختصين يقيم قسم الإشراف التربوي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة شقراء " بنين " برنامج الملتقى التربوي الأول والمعرض المصاحب له ، تحت مسمى " لنتواصل معاً " يومي السبت والأحد 3-4/4/1433هـ في سوق الأندلس المركزي . البرنامج يهدف لبناء جسور التواصل بين الأسر والمختصين من معلمين ومشرفين تربويين لحل المشكلات التخصصية التي تعاني منها الأسر .
أما في الأيام من الإثنين وحتى الأربعاء 5-7/4/1433هـ فسيقام معرض "اسأل ونحن نجيب" وفيه يجيب المختصون التربويون على الاستفسارات التربوية للأسر . ومن أهدافه الإجابة على جميع الاستفسارات المتعلقة بعمليات التعلم والتعليم وتوضيح الدور الأسري والمجتمعي في تعليم الأبناء ، وتحديد مهارات البناء العقلي المستهدفة من خلال المناهج المطورة وتوضيح الآليات والاستراتيجيات المستخدمة في التعليم من أجل تحقيق الأهداف .
هذا ويعد البرنامج هو الأول من نوعه على مستوى الإشراف التربوي من حيث المادة العلمية والأهداف ، لذلك يتوقع له إقبالا أكبر من غيره من معارض الإشراف ، إذا ما أخذ بالاعتبار أنه يقام في الفترة المسائية ، وأنه يقام في سوق الأندلس المركزي الذي يعرف عنه كثرة المرتادين بسبب قربه والخدمات المقدمة فيه .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.4K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • أبو حسين

    السلام عليكم / الفكرة جيدة لكن جعلها في سوق الأندلس فيها نظر وذلك أنا جاي التسوق ولي شيء ثاني وجعله بهذه الصورة غير لائق لأنه يوجد أماكن أفضل من الأسواق فيه مثلا النادي والمسطحات الخضراء قصر الأسيمر قاعة الأسطورة وغيرها بعض المزارع من ناحية التنويع والأستعدادات بعض الأستراحات الكبيرة لجعل قسم للنساء والأخر للرجال النفود وجعل مخيمات تشرف عليها الجهات المختصة للسلامة. وشكرا.

    23-02-2012 02:31 مساءً

  • فهد

    فعلا اتفق مع ابوحسين

    السوق موقع جيد لكن في المسطحات الخضرا اجمل

    بارك الله فيكم ننتظر مشاهدة جهودكم المميزة

    23-02-2012 07:22 مساءً