• ×

06:59 صباحًا , الإثنين 22 يوليو 2024

جامعة شقراء تشارك في خدمة ضيوف الرحمن بالقويعية

صحيفة شقراء - متابعة عمر الزويد للعام الثالث على التوالي .. شاركت جامعة شقراء ممثلة بعمادة شؤون الطلاب وكلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية بعيادة طبية متنقلة وفريق طبي متكامل بمركز خدمة ضيوف الرحمن بمحافظة القويعية ، وذلك بالتعاون مع الجهات الحكومية والأهلية المشاركة بالمركز ، وتأتي هذه المشاركة والتي يعمل عليها عدداً من الكادر الإداري والطبي وطلاب الامتياز بالجامعة بأشراف مباشر من عمادة شؤون الطلاب وكلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية .

هذا وقد اوضح المشرف على مشاركة الجامعة الأستاذ عبدالرحمن بن عويض الرحيمي ان هذه المشاركة تأتي بناء على توجيهات مدير الجامعة المكلف الدكتور عدنان بن عبدالله الشيحة، وبمتابعة من الدكتور عبدالله بن دريع العنزي المشرف على عمادة شؤون الطلاب, وبدعم ومساندة طبية متميزة يشرف عليها عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية الدكتور سامر الحربي .

وتعد هذه المشاركة من الجامعة .. المشاركة الثالثة على التوالي من كل عام ، وذلك لما توليه الحكومة الرشيدة من حرص ومتابعة دائمة في خدمة ضيوف الرحمن "قاصدي المشاعر المقدسة"، وتوفير كافة سبل الراحة والسلامة لهم .

هذا وقد عبر الفريق المشارك في هذه الخدمة العظيمة شكرهم وتقديرهم لمدير الجامعة على دعمه اللا محدود ، وحرصه الدائم على المشاركة في مثل هذه الخدمات التي يتشرفون بها دوماً .

image
image
image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمر الزويد  1.5K