• ×

04:05 مساءً , الجمعة 24 مايو 2024

توقعات بهطول أمطار على الرياض والشرقية اليوم

صحيفة شقراء - توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن تكون سماءً غائمة جزئياً إلى غائمة والفرصة مازالت مهيأة لهطول أمطار على أجزاء من مناطق وسط وشرق المملكة وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على المرتفعات الجنوبية الغربية قد تتخللها سحب ركامية خاصة فترة مابعد الظهيرة.

كما توقعت الرئاسة العامة للأرصاد استمرار نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من الرؤية الأفقية على أجزاء من جنوب غرب المملكة والأجزاء الواقعة ما بين منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة خاصةً الطرق السريعة والأماكن المفتوحة. ويبقى الطقس باردة خلال الليل على مناطق شمال المملكة ويميل إلى البرودة على مناطق شرق ووسط المملكة.

وستكون حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية على الجزئين الشمالي والأوسط وجنوبية غربية إلى جنوبية على الجزء الجنوبي بسرعة 20 42 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف قد يصل إلى مترين وحالـة البحر خفيف إلى متوسط الموج. كما يتوقع أن تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية بسرعة 15 38 كم/ساعة وارتفاع الموج من نصف المتر ألى المتر والنصف وحالـة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.6K