• ×

04:51 مساءً , الجمعة 24 مايو 2024

مهرجان التمور يختتم فعالياته بثلاثين الف زائر .. و مبيعات تجاوزت المليونين ريال

صحيفة شقراء-سامي السبيهين 
اختتم المهرجان الأول للتمور بمحافظة شقراء في دورته الأولى والذي شهد إقبالا كبيرا من المتسوقين من داخل المحافظة وخارجها
وقد وصل عدد زوار المهرجان الذي فتح أبوابه لمدة أثنى عشر يوما بعد تمديد فترة افتتاحه ليومين إضافيين عقب الإقبال الكبير إلى أكثر من 30 ألف زائر , وقد تجاوزت الصفقات المليوني ريال .
وكان محافظ شقراء محمد الهلال قد افتتح المهرجان الذي يعد الأول من نوعه في شقراء بتنظيم من الغرفة التجارية الصناعية بشقراء وبدعم من إدارة الزراعة وبلدية شقراء وبرعاية مالية لعدد من الجهات والإفراد والشركات يأتي في مقدمتهم الراعيان الذهبيان شركة الجميح القابضة والمهندس عبدالرحمن بن عبدالله البواردي .

وضم المهرجان الذي احتوى على أربعين جناحاً لنخبه مصانع ومنتجي التمور بالمملكة قسماً مخصص للأطفال به العاب هوائية ووجبات خفيفة و يقدم فيه مسابقات يومية من قبل لجنة التنظيم وزع فيه أكثر من 700 جائزة للكبار والصغار .
واسهم المهرجان في توافد عدد كبير من المتسوقين ودفع الحركة التجارية والسياحية بالمحافظة وإيجاد فرص عمل مؤقتة للشباب السعودي الذي شارك في التنظيم والإشراف وفي عرض المنتجات الخاصة للمصانع والمزارع .
وشهد المهرجان في يومه الختامي زيارة الدكتور إبراهيم بن محمد الشهوان رئيس الفريق التوجيهي لمبادرة النخيل في صندوق التنمية الزراعية .
كما جرى في اليوم الختامي توزيع 6 اجهزة جوال على المشاركين في المسابقات الخفيفه التي يقدمها الاستاذ : عبدالله الجلي
بجانب العديد من الجوائز اليومية التي يشارك بها اجنحة المهرجان .

image

image

image

image

image

وفي ختام المهرجان أكد المدير التنفيذي للمهرجان ومدير الغرفة التجارية بشقراء رائد الصعب نجاح التجربة الأولى بكل المقاييس على الرغم من عدم تقبل المجتمع المحلي لفكرة موعد المهرجان ,مبيناً أن الحضور الكثيف للمتسوقين وحجم صفقات البيع الذي دعانا لتمديد أيام المهرجان من عشرة أيام إلى اثني عشر يوم يؤكد نجاح التجربة
وقدم الصعب شكره وتقديره لكل من دعم وساهم وساند في سبيل نجاح المهرجان
وعلى رأسهم الراعيان الذهبيان شركة الجميح القابضة والمهندس عبدالرحمن بن عبدالله البواردي و مجموعة الرعاة الفضيين والجهات الحكومية الداعمة .


image





زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.7K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • Mohammed

    Machae God
    Congratulations Thanks for all
    Festival beautiful

    31-03-2012 03:09 صباحًا