• ×

08:43 صباحًا , الإثنين 22 يوليو 2024

المعهد الصناعي الثانوي بشقراء يستقبل طلاب ابتدائية القصب وأبن كثير لتحفيظ القرآن في برنامج "مهارة في زيارة"

صحيفة شقراء ـ عبدالمحسن العتيبي 


أقام المعهد الصناعي الثانوي بشقراء البرنامج التدريبي "مهارة في زيارة 3" والذي يهدف إلى إكساب طلاب التعليم العام مهارة محددة خلال يوم تدريبي كامل إضافةً إلى إكساب الطالب المشارك مهارات إضافية في مجال السلامة المهنية وكيفية التعامل مع الأدوات المختلفة للمهارة التي سوف يتدرب عليها. وقد استضاف المعهد يوم الأثنين الموافق 3/3/1437هـ عدد "25" طالبا من مدرسة القصب الابتدائية ومدرسة ابن كثير لتحفيظ القرآن. وقد تم تدريبهم على عدد من المهارات التقنية وهي (تجميع الحاسب الآلي، صيانة خفيفة للمركبة).

ويأتي البرنامج من منطلق المسؤولية الاجتماعية للمعهد والتي يسعى من خلالها تعزيز الصورة الذهنية الإيجابية عن التدريب التقني والمهني مع تبيان أهمية اكتساب مهارات متنوعة في عدة مجالات خاصة التقنية منها. وقد تخلل البرنامج بعض المسابقات الترفيهية للطلبة المشاركون وفي نهاية اليوم التدريبي تم تقديم الجوائز والشهادات وأخذ الصور التذكارية.

صرح بذلك مدير المعهد الصناعي الثانوي بمحافظة شقراء الأستاذ/ عبد الله بن سعد المنصور كما قدم شكره وتقديره لإدارة المدرسة على جهودها في الترتيب والتنسيق للزيارة والشكر أيضاً موصول للطلاب المشاركين في البرنامج .

image

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالمحسن العتيبي  1.6K