• ×

03:45 مساءً , الثلاثاء 23 يوليو 2024

مدير جامعة شقراء "المكلف" يفتتح المعرض الأول لمشاريع التخرج

صحيفة شقراء- محمد علي العطاس افتتح مدير جامعة شقراء المكلف الدكتور عدنان بن عبدالله الشيحة اليوم الاحد الموافق 15/8/1437هـ المعرض الأول لمشاريع التخرج وورش العمل المصاحبة الذي تنظمه كلية الحاسب الالي بالمدينة الجامعية، وذلك برعاية كريمة من مدير الجامعة .

حضر المعرض وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن محمد اليحيى والمشرف على عمادة القبول والتسجيل الدكتور محمد بن سعد اليحيى وعميد كلية الحاسب الالي الدكتور محمد العنزي .

وفي البداية قص مدير الجامعة شريط الافتتاح معلناً بذلك فتح المعرض والورش المصاحبة له .

عقب ذلك اطلع الدكتور الشيحة على مشاريع الطلاب التي تم عملها بأنفسهم وبمساعدة أعضاء هيئة التدريس بالكلية حيث استمع مدير الجامعة لشروحات الطلاب حول ما تم عرضه من مشاريع التخرج مشيداً بجهودهم التي بذلوها في هذا الشأن .

ثم استمع لشرح مفصل عن نظام (إدارة المهام الالكتروني) الذي تم عرضه على مدير الجامعة من قبل عميد كلية الحاسب الالي الدكتور محمد العنزي ووكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور فهد الشمري ، النظام الذي استحدثته الكلية وذلك لتوزيع المهام والمسؤوليات داخل الكلية حيث نال اعجاب مدير الجامعة الذي اكد حرصه واهتمامه الكبير بدعم مثل هذه المبادرات التي تخدم الجامعة.

وفي ختام الحفل قدم مدير الجامعة وعميد كلية الحاسب دروع شكر لأعضاء هيئة التدريس نظير عملهم ومشاركاتهم في المعرض كما تم توزيع شهادات شكر للطلاب المتميزين تكريماً لهم .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد العطاس  1.8K