• ×

04:07 صباحًا , الإثنين 22 يوليو 2024

جامعة شقراء تحصد 5 جوائز في ثاني مشاركاتها في المؤتمر العلمي الثالث

صحيفة شقراء- 
حققت جامعة شقراء نتائج متقدمة في مشاركتها الثانية في المؤتمر العلمي الثالث لطلاب وطالبات التعليم العلي الذ ي عقد في مدينة الخبر خلال الفترة 9-12/6/1433هـ ، حيث حصل على المركز الثالث في محور العلوم الانسانية والاجتماعية الملصقات «البكالوريوس» الطالبة نورة المجلي.

وفي محور العلوم الاساسية والهندسية العروض التقديمية «البكالوريوس» فاز بالمركز الثالث الطالب احمد العتيبي ، وفي محور العلوم الإنسانية والاجتماعية في العروض التقديمية «البكالوريوس» فازت الطالبة عروب السبهان، وفي محور المسابقات الفنية (الخط العربي) فازت الطالبة عبير صالح العنقري ، أما محور الافلام الوثاقية ففاز الطالب محمد صالح الرثيع.

وقد هنأ عميد شؤون الطلاب الدكتور علي بن عبدالقادر الزهراني الطلاب والطالبات الفائزين في المؤتمر العلمي الثالث كما اكد على أن من أهم ما يميز هذا المؤتمر أنه مؤتمر يقوم على جهود الطلاب والطالبات في عمل الابحاث العلمية، حيث ان جامعة شقراء لديها طلاب مبدعون ومميزون كما اشاد بنجاح هذا المؤتمر الذي يعد دليلا بالغ الوضوح على الحيوية المتجددة التي يتميز بها طلابنا وتأكيدا عمليا يظهر الحرص على تشجيع البحث العلمي والأنشطة المختلفة باعتبارها من أهم وظائف الجامعات.

كما قدم عميد شؤون الطلاب شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة أ.د. سعيد بن تركي الملة على حرصه ومتابعته لنجاح مشاركة الجامعة في هذا المؤتمر .


image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.6K