• ×

06:53 صباحًا , الإثنين 22 يوليو 2024

مدير جامعة شقراء يلتقي بوفد من أهالي أشيقر ويطلع على أبرز مطالبهم التنموية

شقراء- عبدالله المقحم تصوير علي دهل .


التقى مدير جامعة شقراء المكلف الدكتور عدنان بن عبدالله الشيحة اليوم الخميس 1 ذو القعدة 1437هـ ، بمكتبه بالمدينة الجامعية وفداً من أهالي مركز أشيقر وذلك للاطلاع على أبرز مطالبهم التنموية والتي يهدف من خلالها الأهالي إلى تفعيل دور الشراكة مع الجامعة والسعي إلى تطوير المركز تعليمياً وتنموياً من خلال برامج الجامعة المنفذة لخدمة المجتمعات والأفراد.

ومثل أهالي أشيقر في اللقاء الأستاذ عبدالعزيز المسند والأستاذ فايز الشنيف رئيس البلدية، حيث قدم وفد الأهالي نبذة مفصلة عن المدينة والأهداف التي يرغب سكانها في تحقيقها ضمن الخطط المستقبلية، كان من أبرزها تحويل المدينة إلى معلم سياحي ينظم إلى جملة المدن السياحية الوطنية ويسهم في دعم السياحة الوطنية والتي جاءت الرؤية السعودية 2030م بدعمها وتطويرها.

من جهته، أوضح مدير الجامعة د. عدنان الشيحة بأن الجامعة وضعت في أولوياتها المساهمة الفعالة في دعم المدن والمراكز والمحافظات المحيطة بالجامعة من خلال تنفيذ برامج علمية وتنموية تسهم في استغلال الموارد المتاحة في تلك المدن وتطويرها عن طريق الخبرات والكوادر الأكاديمية والأدوات المتاحة، وذلك تطبيقاً لأهم محاور وأهداف القيادة الرشيدة في إيجاد المؤسسات التعليمية والجامعات بتلك المدن والمحافظات.

وقال د. الشيحة : الجامعة تسعد بفتح وتوفير فرص تعاون مع المجتمعات المحلية، مشيراً إلى قراره لتوفير لجان محلية تكون بعضوية من أبناء المحافظات وأكاديميون من منسوبي الجامعة تسهم في توثيق العلاقة مع أبناء المحافظات والمراكز من خلال تحقيق ادوار الخدمة المجتمعية على أرض الواقع.

وفي ختام الزيارة أعرب وفد أهالي اشيقر عن تقديرهم لمدير الجامعة د. عدنان الشيحة على إتاحة الفرصة للالتقاء بقيادات الجامعة وعرض أبرز مطالبهم وآمالهم والتي تعد محاور أساسية منشودة لضمان دفع عجلة التطوير بالمدينة والتعاون بين مؤسسات الدولة في تحقيق ذلك.

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المقحم  1.2K