• ×

06:43 صباحًا , الأحد 21 يوليو 2024

الشيخ محمد القاسم يهدي جامعة شقراء مكتبته الخاصة.. والدكتور مساعد العبدالمنعم:الجامعة دأبت على قبول الهدايا المكتبية من أعيان المحافظة لاسهامهم المباشر في عملية البناء

صحيفة شقراء- 
قدم سعادة الشيخ/ محمد بن عبد العزيز بن محمد القاسم مكتبته الخاصة إهداء لجامعة شقراء..؛ سعياً منه في المشاركة في بناء الجامعة من خلال الإسهام بالكتب الثقافية التي ستكون إضافة نوعية لمكتبة الجامعة نظراً لتنوعها الثقافي.. وقد رحبت الجامعة بهذا الإهداء إذ أعرب سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور/ مساعد بن عبد المنعم العبد المنعم عن خالص شكره وتقديره للشيخ/ ابن قاسم.. مضيفاً إننا في الجامعة نقدر هذا الإهداء وسوف يكون إن شاء الله نواة للمكتبة المركزية لجامعة شقراء لتتم الاستفادة من محتوياتها قريباً جداً..، كما أضاف أن هذه البادرة تنم عن مدى ما يتمتع به الشيخ/ ابن قاسم من حب للأدب والثقافة والعلم والمعرفة وتشجيع طلبته من خلال هذا التبرع للجامعة لاستفادة الآخرين من محتويات هذه المكتبة..
كما نوّه الدكتور العبدالمنعم إلى أن الجامعة دأبت ومنذ نشأتها وبتوجيهات من معالي مدير الجامعة على قبول الهدايا المكتبية من أعيان محافظة شقراء الذين يسهمون بشكل مباشر في بناء الجامعة إذ سبق للجامعة قبول هدايا كلاً من:
الأديب الشيخ/ عبدالله بن عبدالرحمن بن دهيش..
الأديب الأستاذ/ سعد بن عبدالرحمن البواردي..
أبناء الدكتور/ عبدالله بن سليمان الفاضل..
من جانبه قال الشيخ/ ابن قاسم إنه بدأ في جمع مقتنيات مكتبته خلال مسيرته العلمية والتعليمية منذ فترة تزيد عن ستين عاماً..، وذكر أن تقديم هذا التبرع إهداء لجامعة شقراء أسهاماً منه في المشاركة في بناء الجامعة..
هذا وقد تم تكريم الشيخ/ ابن قاسم على هذا المبادرة حيث قدم سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور/ مساعد بن عبدالمنعم العبدالمنعم درعا تكريميا له.., وذلك بحضور كلاً من: المشرف على عمادة شؤون المكتبات سعادة الدكتور/ عبد الرحمن بن عبد العزيز السدحان.. وسعادة الأديب الأستاذ/ سعد بن عبد الرحمن البواردي, واللواء المتقاعد / عبد الكريم بن عبد الرحمن الفايز.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  2.4K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • أبو حسين

    السلام عليكم / مشكور وما قصرت كرم من رجل يثمن من يعرف قيمت الكتاب . آلف شكر للشيخ محمد القاسم والشكر موصول لجامعة شقراء الحبيبة على هذه الروح الطيبة ولا انساء صحيفتي المتئلقة . وشكرا.

    14-05-2012 12:06 صباحًا