• ×

07:57 صباحًا , الأحد 21 يوليو 2024

جامعة شقراء تحتفي بتخريج الدفعة الثالثة من طالباتها

صحيفة شقراء تحت رعاية معالي مدير جامعة شقراء أ . د سعيد بن تركي المله احتفلت جامعة شقراء يوم الخميس الماضي بتخريج الدفعة الثالثة من طالباتها لعام 1432 - 1433هـ ، والبالغ عددهن2000 طالبة وذلك في قاعة المركز الثقافي النسائي بشقراء ، وقد شهد الحفل بحضور وكيلات الكليات ومنسوبات الجامعة وقد قدم الحفل الأستاذة بدرية النويصر والأستاذة نورة الباحسين ، حيث استهل الحفل بآيات من القرآن الكريم بعد ذلك تم عرض فلم وثائقي عن جامعة شقراء اشتمل على عرض تفصيلي لتخصصات كل كلية من كليات الجامعة ، بعد ذلك ألقى مدير الجامعة أ. د/ سعيد بن تركي الملة كلمة ذكر فيها " الحمد لله القائل (هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون) الحمد لله على عظيم كرمه وإنعامه ، أن من علينا بنعمة الإيمان والأمن في ظل قيادة رشيدة،فقد جاء هذا التكريم والاحتفاء،متماشياً مع توجيهات قادة هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمير نايف بن عبد العزيز- حفظهم الله- الذين لم يدخروا جهداُ في مواصلة مسيرة التعليم والبناء، التي بدأها الملك عبدالعزيز- طيب الله ثراه وأبناءه من بعده. وما هذه الجامعة إلا أكبر شاهد على مسيرة العطاء والتنمية. فهاهي اليوم تزف كوكبة من الخريجين والخريجات ، هم إن شاء الله غراس طيب لهذا الوطن. فهنيئا لنا ولأبنائنا وبناتنا الخريجين فرحتهم اليوم ، بعد كفاح سنوات مرت لتحقيق حلم البلاد وبناء المستقبل الواعد إن شاء الله " .
تلا ذلك كلمة رئيسة اللجنة المنظمة لحفل الخريجات الدكتورة شيخه الشيباني جاء فيها : " تحية لكل خريجة تحية وتقدير تفوح برائحة التميز تزفها جامعة شقراء لخريجاتها ونحن إذ نحتفي بالخريجات نهمس لهن بأنهن وصلنا ليوم حصاد ثمرة سنوات مضت من الجد والاجتهاد محملة بذكريات ستبقى عالقة في قلوب الجميع ، وأن التخرج من الجامعة هو بداية الحياة العلمية فاحرصي على الاجتهاد والإخلاص في العمل واعلمي أن المجتمع بكل ما يحمله لك من حب سوف يسهم في تقديم دعمة لك بكل محبة ".
بعد ذلك تم عرض أوبريت " عطاء وطن ووفاء أجيال" تزامنا مع البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله .
ومن ثم كلمة الخريجات ألقتها نيابة عنهن الطالبة جيهان الطخيس من كلية التربية للبنات بالدوادمي بعد ذلك مسيرة الخريجات ، واختتم الحفل بتسليم وكيلات الكليات الدروع للطالبات المتفوقات تكريما لهن .

image

image


image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  2.2K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • Mohammed

    حفظنا أسم الدكتور لاكن بدون أي أنجاز يذكر لشقراء

    20-05-2012 04:16 صباحًا

  • Mohammed

    ألف مبروك أخواتي

    20-05-2012 06:42 صباحًا

  • أبو حسين

    السلام عليكم / آلف مبروك للجميع (( لمخرجات الرجال وأمهات العلماء والنساء الصالحات )) والجيل القادم جيل قوي يعرف العدوء من الصيديق بالعلم نرتقي . وشكرا.

    20-05-2012 07:43 صباحًا

  • ابو مشاري

    بالتوفيق للجميع والله يكتب لهن النجاح المتواصل

    وبالنسبة للصور ترى مو لازم ترفق صور لمجرد زيادة ملء فراغ
    إذا ما تضيف توضيح ما لها داعي
    لو وضع مكانها صورة الجامعة من الخارج واحدة يكفي تحمل اسم ومسمى الجامعة
    ربي يوفقكم
    أدري فيه ناس يبي يزعلون من تعقيبي زي العادة لكن مع هذا هم ما يعقبون على أي خبر
    بس يقرون ويسكتون وإن شافوا اسمي اعترضوا علي

    20-05-2012 04:45 مساءً