• ×

07:08 صباحًا , الإثنين 22 يوليو 2024

لجنة التنمية الاجتماعية بأشيقر تتأهب لمهرجان الأسر المنتجة العاشر الأسبوع القادم

صحيفة شقراء - منار العبدالوهاب .
استعدادًا لحدثٍ تنموي هادفٍ و بارز، تستقبل لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأشيقر المشارِكات - ممن سبق لهن التسجيل - لتوقيع العقود، و ذلك بالحضور لمقر اللجنة و تأكيد الاشتراك في المهرجان.

و الذي سينطلق بمشيئة الله الأسبوع القادم بدءًا من يوم الأربعاء الموافق 23 / 6 / 1438 هـ لثلاثة أيام على التوالي، من الساعة الرابعة مساءً و حتى العاشرة في مقر اللجنة النسائية.

و يُقدر عدد الأسر المشاركة لهذا العام 80 أسرة مشاركة، باختلاف الأنشطة و المجالات اللي تأتي عادةً على مستويات عالية من الجودة و التميز.

يأتي المهرجان هذا العام برعاية أسرة الخراشي و شركة اليحيا التجارية بأبها، و من تنظيم وزارة العمل و التنمية الاجتماعية، لجنة التنمية الاجتماعية بأشيقر، مركز أشيقر، شرطة أشيقر، بلدية أشيقر، الدفاع المدني، نادي أشيقر، مجالس أشيقر و هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر.

يُعد مهرجان الأسر المنتجة بأشيقر من أقوى البرامج التي تنظمها اللجنة بإشراف و متابعة دؤوبة من رئيسة اللجنة النسائية و العضوات، و يحظى باهتمام كبير من الأهالي، يتجسّد ذلك و يبدو جليًّا في مستوى التنظيم العالي و عدد الحضور المتزايد في كل عام.


image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منار العبدالوهاب  1.6K