• ×

08:31 صباحًا , الإثنين 22 يوليو 2024

مدير جامعة شقراء: نهتم برفع مستوى الوعي الفكري لدى الطلاب

صحيفة شقراء _ سلمان الشويمي تصوير :علي دهل 

كشف مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم بأن استحداث الجامعة وحدة التوعية الفكرية والتي تم تدشينها مؤخراً وتبعها عدد من البرامج التوعوية والتثقيفية، جاء بهدف رفع مستوى الوعي الفكري لدى مجتمع الجامعة من طلاب وطالبات وأعضاء هيئة التدريس وتعزيز جوانب العقيدة الإسلامية وتبين المنهج الوسطي، بالاضافة إلى​ توثيق روابط الانتماء والولاء للوطن وولاة آمره ونبذ ومحاربة الافكار الضالة.

جاء ذلك خلال لقاء مدير الجامعة الدكتور عوض الأسمري يوم الثلاثاء 15/6/1438هـ بمكتبه بالمدينة الجامعية بمحافظة شقراء المشرف على وحدة التوعية الفكرية بالجامعة الدكتور محمد عليان المشرافي ويرافقه عدد من منسوبي الوحدة والمشاركين في انجاز عدد من فعالياتها وأنشطته، وذلك بهدف تقديم الشكر لهم وتكريمهم نظير ما تم انجازه من عمل يسهم في معالجة عدد من الظاهر السلبية في المجتمع والتي تستهدف عقول أبناء الوطن.

وقال مدير الجامعة : وضعت الوحدة ضمن أهدافها الاستراتيجية تفعيل عدد من البرامج والأنشطة والتي شارك فيها عدة جهات من أبرزها وزارة الداخلية ومركز محمد بن نايف للمناصحة وعدد من الأكاديميين المختصين في الأمن الفكري من داخل الجامعة.

وتابع : سعيد جداً بما وصلت له وحدة التوعية الفكرية من مكانه ونجاح، ومقدماً شكره للقائمين عليها بما يقدمون من أعمال يلميها عليهم واجبهم الديني والوطني.

يجدر بالذكر أن وحدة التوعية الفكرية قدمت خلال الفترة الماضية جملة من الفعاليات منها : لقاء يضم عدد من خبراء مركز محمد بن نايف للمناصحة لمناقشة سبل وقاية الشباب من الأفكار الضالة من جوانب شرعية واجتماعية ونفسية.​


image

image

image

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سلمان الشويمي  960