• ×

02:16 مساءً , الثلاثاء 23 يوليو 2024

الأميرة نورة بنت محمد آل سعود تكرم طالبات شقراء المتفوقات و الحافظات لكتاب الله في احتفال جائزة الجميح

صحيفة شقراء - منار العبدالوهاب - تصوير:عبير المقرن .
على شرف صاحبة السمو الأميرة / نورة بنت محمد آل سعود - حرم أمير منطقة الرياض، كرّمت أسرة آل جميح بحضور كريمات الشيخ محمد آل جميح مساء اليوم السبت 19 - 6 - 1438 هـ طالبات المحافظة المتفوقات و اللاتي بلغ عددهن 46 طالبة متفوقة و 10 حافظات لكتاب الله للعام الخامس عشر، و ذلك في المركز الثقافي بشقراء و تناول طعام الغداء.
في حفل بهيج بحضور و إشراف المساعد لشؤون تعليم البنات بمحافظة شقراء الأستاذة/ نورة بنت راشد الرويس و منسوبات إدارة التعليم بمحافظة شقراء، و أمهات الطالبات.
استهل الحفل بتلاوة من القرآن الكريم، تلاها كلمة رئيسة اللجان النسائية و مساعد شؤون تعليم البنات الأستاذة/ نورة بنت راشد الرويس، رحّبت فيها بالضيوف الكرام و شكرت أصحاب الجائزة، قائلة "إنّ الاستثمار الحقيقي هو استثمار الفرد و هذا ما قامت عليه جائزة الجميح باحتوائها للعلم و إيقاظها للهمم، إسهامًا في دفع عجلة التنمية و التطوير في وطننا الحبيب".

و ألقت الفاضلة/ لطيفة بنت محمد آل جميح كلمة نيابة عنها و عن أصحاب الجائزة، قالت فيها "إن جائزة الجميح قد أينعت ثمارها طيلة الأعوام السابقة بنخبة من المتفوقات و حافظات كتاب الله مبتغين بذلك من الله الأجر و المثوبة، و قد خَص الله أهل العلم بالرفعة و الأجر في قوله تعالى "يرفع الله الذين آمنوا و الذين أوتوا العلم درجات".

و ختمت بقولها :"ما هذه الاحتفالية إلا خطوة حثيثة لتتبع نهج دولتنا العظيمة و ولاة أمورنا لبناء مجتمعنا و لنرتقي بوطننا".

كما تم تقديم نبذة عن السيرة الذاتية لراعية الحفل سمو الأميرة/ نورة بنت محمد آل سعود، تفضلت بعدها بإلقاء كلمتها بهذه المناسبة قائلة :"هذا اليوم يوم مميز، شعرت حقيقة بالفرح و بلذة العمل الجماعي مع بنات الشيخ محمد آل الجميح و بحبهم و إيمانهم و قناعتهم بالامتداد الجميل لهذا النهج الرائع، و هذا نهج كل من قابلته من أهل شقراء".

ثم تفضلت سمو الأميرة و أصحاب الجائزة و مساعد الشؤون تعليم البنات بتكريم حافظات كتاب الله و المتفوقات من طالبات محافظة شقراء باختلاف المراحل الدراسية.

كما تم كريم 10 طالبات فائزات في كتاب (قاعدة مختصرة في وجوب طاعة الله و رسوله صلى الله عليه و سلم و ولاة الأمور) لشيخ الإسلام ابن تيمية، و ذلك امتدادًا لدور الجائزة في رعاية أبناء المحافظة و حمايتهم من الأفكار المنحرفة و المناهج الفاسدة.

و اختُتِم البرنامج بتكريم ضيفة الحفل و شكرها على حضورها الكريم و مشاركتها في هذا الاحتفال.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منار العبدالوهاب  3.2K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • وسميه البواردي

    بارك الله في القائمين على جائزة الجميح وجعلها في موازين أعمالهم
    والشكر موصول لبنات الجميح
    على دعوتهم لنا للحضور والمشاركة في هذا الحفل الجميل

    19-03-2017 08:33 صباحًا

    الرد على زائر