• ×

07:41 مساءً , الأربعاء 19 يونيو 2024

جامعة شقراء .. تشكل لجنة دائمة لتطوير وتنظيم "الخدمات والأمن"

صحيفة شقراء - مشعل القصيّر 

أصدر مدير جامعة شقراء الاستاذ الدكتور عوض خزيم الأسمري قرارا بتشكل لجنة دائمة ل"تطوير وتنظيم الخدمات والأمن بالجامعة" في جميع مرافق الجامعة ، وكلف وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله اليحيى رئيسا لها ، والمستشار فلاح بن محمد الجوفان عضوا وأمينا لها .

وتضمن القرار أن تكون مهام اللجنة واختصاصاتها على النحو التالي :

1 - إعداد نماذج لتقييم موظفي الأمن الرسميين وموظفي شركة مقاول الأمن والسلامة وشركة الخدمات السعوديين
2 - التوصية بالاستغناء عمن يثبت للجنة عدم صلاحيته من موظفي الشركات المتقاولة مع الجامعة للعمل في مجالي الخدمات والأمن وتعيين بديل عنهم.
3- إعداد الدورات التدريبية الداخلية في الجامعة لتطوير العمل في مجالي الخدمات والأمن عن طريق الشركات المشغلة لعقود الصيانة والنظافة والأمن.

4 - متابعة وضع الخطط اللازمة للإخلاء ، لتطبيقها في حال وجود أسباب تستدعي ذلك ومتابعة تنفيذها مع الجهات ذات العلاقة.

5 - تقييم شركة الخدمات وشركة الأمن واعتماد شهادات الانجاز لصرف المستحقات المالية .
6 - إعادة توزيع الموظفين والموظفات الرسمين ومنسوبي الشركات العاملين في مجال الخدمات والأمن على مرافق الجامعة والتأكد من مناسبتهم لهذه الوظائف ومتابعة إعداد جداول تحديد فترات العمل .
7 - التأكد من وثائق العاملين الرسمية في مجال الأمن والسلامة ولياقتهم الصحية وذلك بالتعاون مع الجهات الصحية المختصة حسب الأنظمة .
8 - متابعة تنفيذ الشركات المشغلة لعقود الصيانة والنظافة والأمن والتوصية بالصرف أو الحسم حسب بنود العقود.
9 - استقبال الشكاوى والملاحظات المتعلقة بمجالي الخدمات والأمن بالجامعة .

كما أكد القرار على ضرورة رفع اللجنة تقارير دورية عن أعمالها إلى مدير الجامعة ، كما أجاز للجنة الاستعانة بممثلي الشركات المشغلة لعقود الصيانة والنظافة والأمن بالجامعة أو من تراه من موظفي وموظفات الجامعة عند الحاجة .

ونص القرار على العمل به لمدة عام اعتباراً من تاريخ صدوره ويبلغ لمن يلزم لانفاذه والعمل بموجبه .

يذكر أن اللجنة ضمت في عضويتها كل من : وكيل الجامعة الدكتور محمد بن لواح الرقاص ، والدكتور نايف بن عبدالعزيز المطوع ، والدكتور فلاح بن خلف العجرفي ، وعميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور غرم الله الغامدي ومدير إدارة الأمن والسلامة خلف الشمري ، ومدير إدارة الخدمات شعلان الشعلان ، إضافة إلى سكرتير اللجنة حمود بن نزال العصيمي ، وفواز حمد الحافي.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مشعل القصير  1.0K