• ×

08:07 مساءً , الأربعاء 19 يونيو 2024

مدير جامعة شقراء يدشن العيادة الطبية بالمدينة الجامعية بشقراء

صحيفة شقراء _سلمان الشويمي تصوير: علي دهل 

دشن معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري يوم الاثنين 20/7/1438هـ العيادة الطبية بالمدينة الجامعية بمحافظة شقراء والتي تقدم خدماتها العلاجية والإسعافية لمنسوبي الجامعة على يد فريق طبي متخصص من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بكليات الطب والعلوم الطبية التطبيقية والصيدلة التابعة للجامعة. وشهد حفل التدشين حضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعدد كبير من الطلاب.

وأضاف معالي ​مدير الجامعة في كلمته بمناسبة افتتاح العيادة الطبية، بأنها تعد الانطلاقة الأولى للخدمات الطبية في الجامعة وذلك بتأسيس هذه العيادة لتقدم خدمات الرعاية الطبية الأساسية لكافة منسوبي الجامعة. وأضاف : نعمد في المرحلة المقبل على التوسع في العيادة وما تقدم من برامج نوعاً وكماً لتضم كافة التخصصات الطبية ولضمان تغطية كافة مرافق الجامعة في المحافظات التسعة.

وأشار معاليه : أن هذه العيادة تعد النواة الأولى لمشروع المستشفى الجامعي والذي سيمتد لتغطي خدمات الطبية كافة المحافظات والمراكز داخل النطاق الإشراف الأكاديمي للجامعة.

وتضم العيادة كادر طبي متخصص يقوم على تقديم خدمات الرعاية الأولية من أطباء وصيادلة وممرضين من منسوبي كليات الطب والصيدلة والعلوم الطبية التطبيقية، كما وفرت الجامعة عربة إسعاف مجهزة لنقل الحالات الطبية الطارئة.

image

image

image

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سلمان الشويمي  1.0K