• ×

07:50 صباحًا , الأحد 21 يوليو 2024

رفضت استكمال العلاج بأمريكا وقالت العافية من عند الله .. أم فهد العصيمي تناشد أهل الخير بالتبرع لها بجزء من الكبد

صحيفة شقراء- 

حب الوطن .. وشقراء .. وقفا ضد استكمال أم فهد لرحلتها العلاجية في أمريكا, فقد عانت أم فهد من ورم وتشمع في الكبد مما أدى إلى ضعف في وظائف الكبد وارتفاع في نسبة سوائل الجسم, وقرر الأطباء إجراء زراعة عاجلة لها.. فقام أبناءها بالتقديم على مركز زراعة الأعضاء الذي يحتوي على قائمة طويلة بأسماء الانتظار .. والحالة لا تستدعي التأخير.. فرفعوا التقارير لأحد المستشفيات بأمريكا وهناك كان الفرج الذي لم يكتمل .. فقد قرر الأطباء إقامة المريضة لمدة 9 أشهر تشتمل على الفحوصات وإعطاء العلاجات ثم الزراعة وبعدها فترة نقاهة للمريض..
بدأت الرحلة إلى أمريكا ويرافقها ابنها ناصر العصيمي وبعد ثلاثة أشهر أوقفت أم فهد العلاج قبل الزراعة وقالت( لن أجلس في هذه الديار ولا يوم واحد ) ونظر ابنها لها محتاراً .. بين رغبته في علاج أمه .. وبين تلبية طلبها الملح..
فعادوا إلى الوطن .. على أمل.. أن يعود بها لاستكمال العلاج ولكنها رفضت العودة مرة أخرى لأمريكا وقالت ( العلاج من عند الله سبحانه ) وجلست في شقراء تصارع المرض وتنتظر في قوائم الانتظار لحين وجود متبرع إما أن يصلها الدور أو أن تجد متبرع يخصها بالتبرع..
ويقول ابنها ناصر: أن جميع أخواني وأخواتي لم تنطبق عليهم شروط التبرع التي منها تطابق فصيلة الدم ( o+ ) والوزن وحجم الكبد في الأشعة وكذلك عدم استخدام الأدوية النفسية وغيرها من الشروط الواجب توفرها في المتبرع..
وناشد ناصر العصيمي أهل الخير بالتبرع لوالدته بجزء من الكبد لإنقاذ حياتها وإنهاء معاناتها..
وقال ما ينقصنا إلا توفر المتبرع الذي تنطبق عليه الشروط..

ونحن في صحيفة شقراء نطرح هذه الحالة على أمل أن تجد من أهل الخير أحداً يساعد في إنهاء معاناة أم فهد وذلك بالتواصل مع الصحيفة أو مع ابنها ناصر على الجوال 0555589644
( وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا )


زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  2.2K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • ابومشاري

    نسأل الله أن يكتب لها الشفاء العاجل إنه سميع مجيب

    وحبذا لو تبعدون صورة العمليات وتضعون مكانها يدين مرفوعة للدعاء
    فذلك أنسب للتبرع
    المتبرع هدفه الأجر لذا استجلبوا صورة يدين مرفوعة بالدعاء

    21-07-2012 02:20 مساءً