• ×

04:14 صباحًا , الإثنين 22 يوليو 2024

شركة الكهرباء بشقراء تعقب: لا يوجد تعليمات تنص على عدم فصل الخدمة عن المشتركين المتأخرين في التسديد لا في رمضان ولا غيره

صحيفة شقراء- عقب مصدر مسؤول في شركة الكهرباء أنه بعد الإطلاع على الخبر المنشور في صحيفتكم تحت عنوان (( شركة الكهرباء بشقراء تخالف التعليمات وتفصل الخدمة عن المشتركين في نهار رمضان ))
نود إفادتكم والقارئ الكريم أن تعليمات الشركة واضحة وصريحة للجميع ولا يوجد هناك استثناءات كما أنه لا يوجد تعليمات تنص على عدم قطع التيار الكهربائي عن المشتركين الذين لا يسددون فواتير اشتراكهم لا في رمضان ولا غيره..
ونفيدكم أن المواطن الذي بث شكواه عبر الصحيفة لم يسدد إلا بعد قطع الخدمة عنه وهو إجراء متبع تقوم به الشركة تجاه المشتركين الذين لا يسددون فواتير اشتراكهم.. وتم إعادة الخدمة له فور تسجيلها في النظام..









================================


شركة الكهرباء بشقراء تخالف التعليمات وتفصل الخدمة عن المشتركين في نهار رمضان



في مخالفة صريحة لتعليمات الدولة التي تنص على عدم فصل خدمة التيار الكهربائي عن العدادات السكنية خلال شهر رمضان المبارك.. قامت شركة الكهرباء بمحافظة شقراء صباح هذا اليوم بفصل الخدمة عن مشتركين أثنين بحجة عدم السداد
الأول كان منوماً في المستشفى وتم قطع التيار الكهربائي عن أسرته في نهار رمضان المبارك وفي درجة حرارة تتعدى ال47 درجة ولم تراعي شركة الكهرباء ضروفهم ولا شهر رمضان المبارك ولا حرارة الجو..
والحالة الثانية للمواطن محمد الصميت حيث تم فصل الخدمة عنه الساعة 10:45 صباح اليوم السبت 2 / 9 / 1433هـ وقام بمراجعة الشركة ومقابلة مديرها وحاول التفاهم معه كيف يتم فصل التيار الكهربائي عن المواطنين والعدادات السكنية وهناك تعليمات تنص على عدم فصل التيار في شهر رمضان المبارك.. إلا أن مدير فرع الشركة بمحافظة شقراء قاطعه وقال أنا لا أعرف هذا التعميم ولن يتم إيصال الخدمة لك وأنت لم تسدد..
وطلب مدير شركة الكهرباء من المواطن محمد الصميت تزويده بالتعميم الذي ينص على عدم قطع التيار الكهربائي عن العداد السكني في شهر رمضان المبارك!!
المواطن بادر بالتسديد في الساعة الحادية عشر صباحاً ولم تعد له الخدمة إلا في الساعة 12:50 م ..
وقد شرح المواطن معاناته لصحيفة شقراء الإلكترونية لإيصال صوته للمسؤول كما توعد برفع برقية لمعالي الوزير للنظر في وضع فرع الشركة في شقراء حيث أنه لا يمر يوم من غير إنقطاع وخدمات الطوارئ بطيئة بسبب وجود فرقة واحدة فقط..

image

image

image




زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  4.1K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • الفهاد

    والله اشوفكم متولجين الشركه
    علي غيرسنع من تالي
    الرجال ماسدد
    يعني وش تبون الشركه تسوي
    حقه وماجاه ومابين الفصل والشبك
    الاساعتين
    مع العلم انه تخلها وقت صلاة
    انالست مع اوضد
    لاكن يجب الانصاااااف يااخواننافي صحيفتناالموقره
    سددكم الله لكل خير

    21-07-2012 11:36 مساءً

  • متابع

    من حق الشركة ان تحافظ على نظامها وهو ان من لم يسدد يتم فصل التيار دون النظر في ماهو داخل المنزل .
    المواطن يشتكي انه في رمضان . اذا كان حريصا لماذا لايتابع فواتيرة .
    ثانيا هناك ماهو اعظم من ذلك
    ماذا لو في المنزل مريض وباجهزة على الكهرباء .
    سوف تقطع الشركة التيار دون ادنى مسؤلية لأن البحث عن من بداخل المنازل ليس مسؤليتها .
    اتمنى من صحيفة شقراء تبني قضايا اجتماعية عامة . ولا تضخم قضايا فردية اصحابها هم السبب .

    22-07-2012 12:29 صباحًا

  • ابوسعد

    والله مشكله المدير ولايعرف النظام هذا لازم يعاقب وبشده

    22-07-2012 01:23 صباحًا

    • متابع

      وهل فيه نظام يمنع الفصل عن المواطن بسبب السداد .؟؟؟؟؟؟
      ما اعرفه ان النظام يمنع الفصل في رمضان بسبب الصيانه اولأعمال التمديد وايصال الخدمة الجديدة للمواطنين والمشتركين .

      22-07-2012 04:59 صباحًا

  • متابع1

    في مثل هالحالة الخطأ خطأ المشترك بنسبة كبيرة .. ليه مايتابع فواتيره ويسدد أول بأول ومحد راح يتعرض له لاشركة ولا مدير ولا غيره .. مع اني اعتقد ان هالمشترك يتكرر عليه الفصل أكثر من مره ومو شي جديد عليه بدليل كثرة اللصقات اللي على عداده .. واللي فهمته من كلام مديرهم ان مافيه تعميم بهالخصوص ولا اظن ان فيه تعميم في هالجانب .. وش زود رمضان (الله يشرفه) عن غيره في هالناحية خصوصا انهم يفصلون عن المبلغ اللي ماسدد من قبل رمضان .
    الشركة تبي حقها وفيه ناس ماتسدد الى أن يفصل عنهم فمالنا حق نلومها .

    22-07-2012 10:56 صباحًا

  • يكفي استخفاف

    الحمدلله على نعمه العقل اولا شهر رمضان له خصوصيته والدين وهوا على من شركه الكهرب والقائمين عليها فيه رخص واستثناءت فما بالك بشهر رمضان واذا ماسدد يعني ابفهم هل هذا سوف يؤثر على منطقه اليورو او يسبب عجز في الميزانيه الله اكبر الشخص بنفس البيت يعني ماسدد هاالشهر الشهر الثاني ولاكن للاسف الرحمه والفزعه مسخت من نفوس العالم الا من رحم ربي واجعل كل شخص غير منصف يذوق ماذاقو هولأ وملاحظه الي ردو وقالو الشركه على حق لو يطفى الكهرب عليهم برمضان شفت كل واحد السانه اطول منه بس مبدأ خالف تعرف

    22-07-2012 04:07 مساءً

  • ابو محمد 1234

    الشركه ما قصرت وفيه اشتراك ومجاني بعد في رسائل على الجوال
    عن صدور الفاتوره والمشكلة مشكلة العميل ليش ما سدد وريح راسه
    بعدين ما ندري عن التفاصيل ممكن معطينه مهله شهرين او ثلاثه
    ما عمري سمعت انهم فصلو الكهرباء من اول شهر تأخير

    22-07-2012 10:43 مساءً

  • مراسل 1

    بصراحة اعتبرها سقطة لصحيفة شقراء حيث يفترض بحكم انها صحيفة رسمية أن تتصل بدائرة الاختصاص وأحذ المعلومة الدقيقة قبل النشر .

    23-07-2012 01:46 مساءً

    • اوشيقر

      الله يرزقك الجنة ياالصميت وياصحيفة شقراء
      على نشر هذا الخبر
      من لايشكر الناس لايشكر الله
      فيلزم علي شكر الاخ محمد عندما كان علي فصل يوم الثلاثاء وكنت انتظر الفصل
      ولم يفصل علي فستغربت عدم الفصل
      بعد تعقيب الشركة على الخبر
      وبعد عصر هذا اليوم الاربعاء ولم يفصل علي اظطررت ان اتأكد
      عن الموضوع
      وبعد السؤال مع احد موظفي الشركة لماذا لم يفصل علي وانا علي فصل
      فأجاب قائلاً
      لم نرى فصل على مشترك سكني بعد ذاك الفصل على الصميت والشكوى
      فمن الواجب علي الدعاء للأخ الصميت

      25-07-2012 06:36 مساءً

    • مكارم

      اي سقطة بل انتصاااااار ساحق للصحيفة
      ولا مجاملة عند الخطأ فالشركة لاتراعي فضل هذا الشهر الفضيل وحرارة الشمس وبعد العيد يفصلون على كيفهم وين بيروح منهم لايستطيع السكن بدون كهرباء وحقهم ماخذينه بعد العيد
      المثل يقول(الحسابة بتحسب)
      والعداد طياااارة لامفر
      اما يوجد تعميم او لا فلايهمنا
      فالشهر هذا يستثنى للجميع

      25-07-2012 06:44 مساءً

    • حمامة غريبه

      كل ظهر والكهرب طافيه في الصفراء تتصل على 933 تحقق معك من انت ورقم حسابك والاشتراك والمشكلة ومتى ثم يرد يقول الاشتراك او المشترك خطأ والله حاااااله ولاقلبتها معهم ساعة تحقيق قالو نحسبك في القويعيه موظفين اي كلاااااام

      25-07-2012 07:38 مساءً

    • وحيد الدااااار

      المشترك على خطأ. والشركة ليس لها مصداقيه بالأمس خرج علينا الرئيس التنفيذي البراك يتهم صحيفة سبق بعدم المصداقيه ونشر اخبار كاذبه وتم الرد عليه من قبل الصحيفة ونشر اسماء المواطنين ومعاناتهم من انقطاع الكهرباء واليكم المصدر
      http://sabq.org/Wklfde

      26-07-2012 03:10 مساءً

  • اوشيقر

    عسى ما يفصل عنا بكرة .. او يراعي فضل هذا الشهر الفضيل ويتعوذ من إبليس وياخذ اجر المسلمين
    سألنا اكثر من منطقة واجابو انهم يتوقفو عن الفصل كلياً
    سوى برنامج صيانه او تركيبات جديده اوفصل مديونيه في شهر رمضان كل سنة
    فكيف هنا يفصل ؟؟؟؟؟

    27-07-2012 10:40 مساءً

  • اوشيقر

    الحمدلله والشكر لله لم يفصل حتى هذا اليوم الظاهر ان الصميت زبون مستمر من كثر اللصقات على العداد
    وضحو به اولاً
    ونشبلهم بالشكاوي
    واسعف المسلمين الاخرين
    جزاك الله خير والشركة جزاه الله خير على الرجوع عن الخطأ
    وترك السكني في رمضان *

    28-07-2012 03:14 مساءً