• ×

06:47 صباحًا , الأحد 21 يوليو 2024

مدير شرطة شقراء العقيد العجمي يباشر عمله غداً الأثنين

صحيفة شقراء- 
صدر قرار مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال بتكليف العقيد / فهد بن عبدالله العجمي مديراً لمركز شرطة محافظة شقراء . وقد قدم العقيد العجمي شكره وتقديره لمدير شرطة منطقة الرياض على هذه الثقة متمنيا أن يكون عند حسن ضنه وأن يعينه لخدمة هذا الوطن.
ويعتبر العقيد فهد العجمي من الكفاءات الأمنية التي تدرجت في العمل في أقسام الشرطة حيث عمل في مركز شرطة السويدي والعزيزية ومنفوحة وإدارة التحريات والبحث الجنائي ومساعد مدير المتابعة الجنائية ورئيس للتحقيق في مركز شرطة الصحافة ومساعد لمدير مركز شرطة الصحافة ومساعد مدير تنفيذ الأحكام وآخر منصب مساعد مدير مركز شرطة الديرة, حتى تم تكليفه للعمل الجديد مديرا لشرطة محافظة شقراء .

هذا وسيباشر يوم غدٍ الاثنين مهام عمله الجديد متمنين له التوفيق وأن يمن علينا بالأمن والأمان والراحة والاستقرار في محافظتنا الغالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  5.1K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • تركي السلوم

    اتمنى له التوفيق. وان يكون اضافه لتطور المحافظه. اتمنى من مدير الشرطه الجديد تكثيف عمل الدوريات وخاصة في الفتره الصباحيه من نهار رمضان.

    22-07-2012 12:47 مساءً

  • محسن بن إبراهيم

    تشرفت بالعمل معه. ونعم الرجل عرفته
    اسأل الله أن يوفقه في في عملة الجديد

    22-07-2012 01:48 مساءً

  • أبو حسين

    السلام عليكم / مرحبا آلف والله نسئله أن ينفع بك وأن يوفيقك في مجال عملك . وشكرا.

    22-07-2012 05:08 مساءً

  • ابومشاري

    المنصب تكليف وليس تشريف .. من جاءه بلا طلب أعين عليه .. ومن طلبه وكل إليه
    أسأل الله أن يجعله خير خلف لخير سلف وأن يعينه على ما تولى من أمر يتطلب منه الاخلاص وحفظ الأمن وتحقيق العدل وتقديم الاخلاص لرب العالمين
    وفقه الله آمين

    22-07-2012 06:36 مساءً