• ×

05:41 مساءً , الخميس 18 يوليو 2024

بحضور محافظ شقراء.. انطلاق باكورة أعمال جمعية التنمية والتطوير بشقراء بورشة عمل اشتملت على ستة محاور

شقراء- عبدالله المقحم .

أقامت جمعية التنمية والتطوير بشقراء ورشة عمل بعنوان (تعريف - تطلعات - آمال) على شرف سعادة محافظ شقراء ، الأستاذ / عادل بن عبدالله البواردي ، بمركز التنمية الاجتماعية بمحافظة شقراء.
بدأت ورشة العمل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ / وليد بن محمد العكشان ، بعد ذلك ألقى سعادة الأستاذ / عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق (رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية) كلمة رحب فيها بسعادة محافظة شقراء وبالحضور الكريم ونقل تحيات سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ / حمد بن عبدالعزيز الجميح ، ومعالي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ / عبدالله بن سليمان المنيع ، وبقية اعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية متمنيناً نجاح هذه الورشة.
كما وضح سعادته بأن جمعية التنمية والتطوير بشقراء ولدت لتقوم وفق أهدافها وبعمل مؤسسي رائد
وبهذه المناسبة تقدم سعاده بالشكر الجزيل لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وخاصةً مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة شقراء على الدعم الذي حصلت عليه الجمعية في مرحلة التأسيس.

كما أشار سعادته لأهداف الجمعية وهي ، أن تساهم الجمعية في تنمية وتطوير مدينة شقراء ، وتقدم الدعم للتنمية الاجتماعية والبشرية في المدينة ، وكذلك تلمس احتياجات المدينة من خدمات ومشروعات ورفعها للجهات المعنية ، ودعم احتياجات شقراء مادياً ومعنوياً من برامج وأنشطة وفعاليات اجتماعية وثقافية ووطنية ، وتكريم المتميزين.
كما أنه قد تم تسجيل الجمعية بإسم “جمعية التنمية والتطوير بشقراء" وتشكيل لجان الجمعية وهي لجنة البرامج والمبادرات ، ولجنة الاستثمار وتنمية الموارد المالية ، ولجنة العلاقات العامة والإعلام.

كما ذكر سعادته رغبة مجلس إدارة الجمعية بتنظيم ورشة عمل مفتوحة بعنوان جمعية التنمية والتطوير بشقراء الآمال والتطلعات ، وذلك للإستماع الى اقتراحات وتطلعات أهالي شقراء من الجمعيات حتى تتأكد الجمعية من تحديد الأولويات في عملها ، وهذه الاقتراحات ستكون محل اهتمام الجمعية وأن هذه الورشة هي باكورة أعمال الجمعية ومنها ستنطلق مسيرتها ، وذكر بأن الجمعية ستعمل على تنمية وتطوير محافظة شقراء عن طريق بناء التكامل مع جميع القطاعات.

بعد ذلك ألقى سعادة محافظ شقراء كلمة رحب فيها بالحضور الكريم ، شاكراً دعوته للمشاركة مشيداً بورشة العمل متمنياً لها وللقائمين عليها التوفيق والنجاح للعمل سوياً لتحقيق أهدافها لتنمية المحافظة وجميع مراكزها ، ولتحقيق ما يسهم في رفعة وطننا الغالي وشعبه الكريم وفقاً لتوجيهات مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الدفاع - حفظه الله - سائلاً المولى العلي القدير التوفيق والنجاح متطلعاً لملتقيات قادمة.

بعد ذلك أعلن الاستاذ / سامي بن عبدالله الشويمي (نائب رئيس لجنة العلاقات والإعلام) بدأ أعمال الورشة والتي اشتملت على ستة محاور ، المحور الاول السياحة والتراث والترفيه ، والمحور الثاني الاستثمار ، والمحور الثالث الجانب الصحي ، والمحور الرابع الثقافة والتعليم ، والمحور الخامس الخدمات والبيئة ، والمحور السادس الجانب الاجتماعي.

حيث شارك الحضور رجال وسيدات بالمناقشة بطرح الافكار والاقتراحات والتطلعات بالمداخلات المباشرة الصوتية أو تقديمها مكتوبة أو بالمشاركة على رابط الاستبيان الخاص بالورشة.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المقحم  728