• ×

08:56 مساءً , الثلاثاء 28 مايو 2024

اشتعال جيب شيروكي يمارس التفحيط في روضة العكرشية.. والدفاع المدني بشقراء يخمد النيران

صحيفة شقراء باشرت فرق الدفاع المدني بشقراء صباح اليوم السبت 8 / 1 / 1433هـ إطفاء سيارة شاب من نوع "شروكي" اشتعلت بها النيران بسبب قيام قائد السيارة بالتفحيط فوق الطين بروضة "العكرشية" بحمادة الوشم, ولم يكن هناك إصابات بشرية ولله الحمد لقائد السيارة ومرافقه.
وقد صرح مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة شقراء العقيد/ ماهر العبيد بأنه ورد لغرفة العمليات بلاغ من احد المواطنين مفاده نشوب حريق في سيارته وعلى الفور تم الانتقال إلى موقع الحادث بمنطقة العكرشية التي تبعد 20 كيلو متر تقريباً عن محافظة شقراء وعند وصول الفرق اتضح أنه سيارة دفع رباعي عالقة في الوحل والطين وقد اشتعل فيها الحريق وبعد الانتهاء من الإخماد اتضح أن السبب قيام الشاب قائد السيارة بممارسة التفحيط في الوحل والطين . وقد علقت سيارته في الطين وأثناء محاولته الخروج من الطين بشكل عشوائي أدى إلى تحميل السيارة فوق طاقتها و ارتفاع درجة الحرارة مما أدى إلى اشتعال الحريق بالسيارة.

image

image


وحذر العقيد / ماهر العبيد من هذه التصرفات التي تصدر عادة من الشباب والمراهقين وتعرض أرواحهم ومرافقيهم لمخاطر بالغة ودعا الآباء لمراقبة تصرفات أبنائهم والأخذ على أيديهم ومنعهم من الإلقاء بأيديهم للتهلكة .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  2.6K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • فهد

    ألف شكر لهذا السبق الجميل
    تحياتي لرئيس التحرير المبدع الصحفي المخضرم عبدالله المقحم *

    03-12-2011 03:14 مساءً