• ×

12:31 صباحًا , الأربعاء 18 مايو 2022

محافظ شقراء يستقبل مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف في منطقة الرياض

نايف الصفق - شقراء .
استقبل محافظ شقراء الأستاذ / عادل بن عبدالله البواردي في مكتبه بديوان المحافظة . فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات . حضر اللقاء مدير إدارة التوعية والتوجيه بفرع الرئاسة بمنطقة الرياض الشيخ / محمد الشقيفي ،
ومدير إدارة الشؤون الميدانية بفرع الرئاسة بمنطقة الرياض الشيخ / عبدالله الحربي ، ومساعد مدير العلاقات العامة والإعلام بفرع الرئاسة بمنطقة الرياض الأستاذ / جيلاني الشمراني ، ورئيس هيئة محافظة شقراء الشيخ / طلال العتيبي ،
وأكد المحافظ في مستهل اللقاء على أهمية ما تقوم به الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أعمال ومهام وفق عمل مخطط له ، والمشاركة في تعزيز الأمن الفكري، والالتزام بالمنهج الشرعي القائم على الوسطية والاعتدال، والمحافظة على التعامل الحسن والأخلاق الحميدة ، وحماية أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين وتعزيز الانتماء للوطن.
وأوضح فضيلة المدير العام بأن الزيارة تهدف لمد جسور التواصل والتعاون مع المحافظات لتفعيل الحملات التوعوية التي أطلقتها الرئاسة العامة بهدف الحفاظ على اللحمة الوطنية وتأصيل منهج السلف الصالح في طاعة ولي الأمر .
وفي نهاية اللقاء شكر الشيخ الشبانات محافظ شقراء على حسن الاستقبال والتعاون الغير مستغرب من سعادته ودعمه لهيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة .

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله علي جلي  405