• ×

04:47 صباحًا , الخميس 20 يناير 2022

محافظ شقراء يكرم العاملين في مكافحة "كوفيد١٩" بمستشفى شقراء .. ويشيد بجهودهم

نايف الصفق - شقراء .
كرم محافظ شقراء الأستاذ عادل بن عبدالله البواردي الطاقم الطبي العامل في مكافحة " كوفيد ١٩ " والمباشرين للمرضى المصابون بالفيروس ، وذلك بحضور مدير مستشفى شقراء العام الاخصائي ياسر العطني وعدد من منسوبي المستشفى .

وفي بداية الحفل الذي أقيم في ديوان المحافظة ، ألقى محافظ شقراء كلمة ، تقدم فيها بالشكر والتقدير لكل العاملين بمستشفى شقراء العام والمباشرين لعلاج المرضى المصابين بالفيروس ، على الجهود المبذولة في مكافحة جائحة كورونا من خلال العمل الدؤوب في تقديم خدمة طبية مميزة لمرضى كورونا ، من قبل العاملين بالمستشفى بقيادة مدير المستشفى الاخصائي ياسر العطني *.

وأشاد البواردي بدور الطاقم الطبي فى تقديم كافة المساعدات للمرضى خلال الأزمة ، وتذليل كافة العقبات في سبيل تقديم الخدمة الطبية للمرضى والتواصل اليومى والمستمر من أجل الوقوف على جميع المستجدات من أجل تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية من الفيروس والحد من إنتشاره *.

كما شدد البواردي على ضرورة توعية المجتمع بالإلتزام التام بتوجيهات وزارة الصحة والجهات ذات العلاقة بإتباع وتنفيذ الاجراءات الإحترازية للحد من إنتشار الوباء ، والتي من أهمها : الإلتزام بلبس الكمامة في جميع الأحوال، والتباعد ، والحرص على التعقيم والنظافة بشكل مستمر ، إضافة إلى المبادرة بأخذ الجرعة الثالثة المعززة للوقاية والحماية بإذن الله من فيروس كورونا .

image

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله علي جلي  240