• ×

11:21 صباحًا , الأربعاء 17 أغسطس 2022

محافظ شقراء يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك

نايف الصفق - شقراء .
أدى سعادة محافظ شقراء الأستاذ / عادل بن عبدالله البواردي ،وجموع المصلين صلاة عيد الأضحى المبارك في مصلى العيد حيث أمّ المصلين الشيخ سامي بن عبدالله الشويمي .
وقد كانت أبرز الجوانب التي تطرق لها في خطبته حمد الله والثناء عليه على نعمه المتتابعة، وبين بأن تعظيم الله عز وجل هو أصل العبادة وحقيقتها، كما أنّ الله تعالى أمر العباد بتعظيمه ، والله تعالى عظيمٌ في ذاته، وفي أسمائه وصفاته، وفي ملكه وسلطانه، وفي ما خلق من المخلوقات . وبين بأن التكبير يُعد من شعائر الإسلام التي حثّ الله تعالى على فعله تعظيماً له .
كما وضح بأن التواصل مع الأهل والأصدقاء
يُساهم في تماسك المجتمع وتطوره ونموه، فهو حجر الأساس الذي أدَّى إلى تنمية المجتمعات ونهضتها
وذكر أن الأضحية هي احدى شعائر الإسلام المشروعة والمجمع عليها، وهي سنة مؤكدة ، يتقرب بها المسلمون إلى الله بتقديم ذبح من الأنعام، وبين أحكام وشروط الأضحية .
ودعاء إلى التقرب إلى الله بالاستقامة في فعل الطاعات والابتعاد عن الذنوب والمعاصي ، والحرص على الصحبة الصالحة التي تعين على الخير والتقرّب من الله -عزّ وجلّ- وإيثار المسلم كل ما يحبّه الله -تعالى- على ما تحبّه نفسه وتهواه .
سائلاً الله تعالى القبول والأجر للجميع ، وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وأن يجعل جميع ما يقدمونه لنا وما يخططون له في موازين حسناتهم يا رب العالمين .
كما أدى جموع المصلين صلاة العيد بعدد من جوامع المحافظة، والمراكز التابعه ، كما نجحت شرطة محافظة شقراء والمرور والدوريات الأمنية بالمحافظة في تنظيم حركة السير والتواجد الأمني أمام مصليات العيد .

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله علي جلي  858