• ×

07:10 مساءً , الثلاثاء 28 مايو 2024

الأمير محمد بن سعد والأمير سعود بن نايف يتشرفان بأداء القسم بين يدي الملك

صحيفة شقراء- واس - تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في قصر اليمامة بالرياض اليوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه نائباً لأمير منطقة الرياض قائلاً - بسم الله الرحمن الرحيم . . أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ثم مليكي ووطني وأن لا أبوح بسر من أسرار الدولة وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها وأن أؤدي عملي بالصدق والأمانة والإخلاص .
ثم تشرف سموه بالسلام على خادم الحرمين الشريفين .

image

بعد ذلك تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه عضواً في هيئة البيعة قائلاً - بسم الله الرحمن الرحيم . .أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ثم مليكي وبلادي وأن لا أبوح بسر من أسرار الدولة وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها وأن أحرص على وحدة الأسرة المالكة وتعاونها وعلى الوحدة الوطنية وأن أؤدي أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص والعدل .

image

عقب ذلك تشرف سموه بالسلام على خادم الحرمين الشريفين .وقد أعرب الملك المفدى عن تهنئته لسموهما بهذه المناسبة داعياً الله سبحانه أن يوفقهما لخدمة الدين والوطن .من جهتهما عبرا سموهما عن شكرهما وتقديرهما لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على ثقته الكريمة بهما داعيين الله أن يوفقهما ليكونا عند حسن ظن القيادة الرشيدة بهما .حضر أداء القسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  2.1K