• ×

09:05 مساءً , الأربعاء 24 يوليو 2024

محافظ شقراء يرعى حفل الأهالي بمناسبة عيد الفطر المبارك

نايف الصفق - شقراء عدسة - عبدالله الجلي - صقر العصيمي .
رعى محافظ شقراء الأستاذ / عادل بن عبدالله البواردي الاحتفال الرسمي لأهالي محافظة شقراء بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام ١٤٤٤هـ ، والذي أقيم مساء يوم السبت ثاني أيام عيد الفطر المبارك الموافق ٢/ ١٠/ ١٤٤٤هـ في قاعة البلدية للاحتفالات والمؤتمرات .
وكان في استقباله عند وصوله لموقع الاحتفال رئيس بلدية محافظة شقراء المكلف المهندس /بندر بن مرزوق الشيباني وعدد من مسؤولي ومديري الدوائر الحكومية وأعيان المحافظة ورجال الأعمال ،وقد بدأ الحفل بالنشيد الوطني . ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارىء عبدالرحمن الأحمد .
وألقى محافظ شقراء كلمته التي رفع من خلالها بإسم أهالي محافظة شقراء وجميع مراكزها وباسمه أسمى آيات التهاني والتبريكات بالعيد السعيد إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله وأيده بنصره - ولمقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله ورعاه -
وإلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة الرياض - حفظهم الله -
كما قدم التهنئة لأهالي محافظة شقراء .
سائلاً الله أن يعيده علينا وعلى وطننا الغالي أعوامًا مديدة وأن يحفظ ولاة الأمر والوطن الغالي .
كما قدم التهنئة إلى أبطالنا جنودنا البواسل بمناسبة العيد السعيد . الذين يذودون عن وطننا بكل شجاعة واستبسال ، ويقدمون أرواحهم فداء للوطن .
وقدّم شكره لرئيس بلدية محافظة شقراء واللجنة المنظمة للاحتفال ولمنسوبي البلدية على الجهود التي قدموها في تنظيم احتفال الأهالي بالعيد السعيد ،
وألقى الشاعر أحمد بن إبراهيم الشريم قصيدة بهذه المناسبة نالت استحسان الجميع .
وبعد ذلك كلمة الأهالي المهندس عبدالرحمن الفاضل
الذي حمد الله على إتمام الصيام والقيام مرحباً بسعادة محافظ شقراء ومديري القطاعات الحكومية وبكل من حضر .
وخلال كلمته ذكر أن وطننا من الله عليه بخدمة الاسلام والمسلمين في جميع أنحاء العالم حيث لا يوجد دولة في العالم إلا وللسعودية فيها يد بيضاء فهذه أُنشئ فيها مسجد وتلك فيها مركز إسلامي وأخرى مساعدات إنسانية .
هذا الوطن الذي يُمِّد العالم بالطاقة جواً وأرضاً وبحراً بموثوقية 99.9%. أكبر مُصدِّر للنفط لعدة دول عظمى مثل الصين واليابان وكوريا.
*وطن من أهم أعضاء مجموعة العشرين ال جي تونتي والتي تضم أغنى واقوى عشرين دولة اقتصادياً في العالم ولا أدلَّ على ذلك من تفوقها على الكثير من هذه الدول في كثير من مؤشرات الأداء مثل تحقيق المركز الأول في أفضل أداء اقتصادي بنسبة نمو 9.9 % وتحقيق المركز الثاني في القدرة التنافسية الرقمية وتسجيل أكثر من 5 آلاف طلب براءة اختراع عام 2022 بنمو قدره 50% عن العام السابق.
وذكر كل منا يحمل في جيبه جوال أو جوالين هل تعلمون أنَّ 40% من المواد الأولية التي تدخل في صناعة الهواتف الذكية تُنتِجها السعودية في مصانع سابك السعودية كما ذكر معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله السواحة في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة الذي عقد في إسبانيا.
وطن تبَنَّى رؤية شامخة طموحة تُعتَبر بمثابة بوصلة وخارطة طريق، رؤية 2030 .
وفي نهاية الكلمة سأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل حكومتنا الرشيدة . بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
- حفظهما الله -
بعدها زهرات شقراء يبدعن في عرض أوبريت "فرحة أجيال" ، ثم شارك المنشد أحمد القرعاوي بشيلة بهذه المناسبة .
بعد ذلك بدأت العرضة السعودية التي شارك فيها المحافظ وبرفقته عدد من الأعيان والضيوف ، التي تغنت كلماتها بالوطن والولاء لقادته تحت راية التوحيد.
ثم حضر الجميع مأدبة العشاء التي أعدت بهذه المناسبة . واستمر برنامج الحفل إلى منتصف الليل بالعرضة السعودية والسامري .
شارك في تقديم فقرات الحفل المقدمان
فيصل الحيلان و فهد الحسن وأعده وأخرجه الأستاذ عبدالعزيز المقحم .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله علي جلي  590