• ×

08:57 مساءً , الخميس 29 فبراير 2024

500 مرشح ومرشحة لجائزة البليهد للتميز العلمي

شقراء_ د. عبد الله المترك .
اختتمت اختبارات الدورة الثانية لجائزة البليهد للتميز العلمي في مجال اللغة العربية والرياضيات والعلوم ، بحضور لافت من قبل المرشحين والمرشحات ؛ حيث شارك في الاختبارات قرابة الخمسمائة مرشح ومرشحة .
وتستهدف الجائزة الطلاب والطالبات في المدارس التابعة لإدارة تعليم محافظة شقراء في الصف الرابع الابتدائي والثاني المتوسط والأول الثانوي.
وتسعى الجائزة للتميّز العلمي لطلاب وطالبات مدارس إدارة التعليم بمحافظة شقراء في مجالات اللغة العربية والرياضيات والعلوم، وتحقيق مراكز متميزة على المستوى الوطني والعالمي ، وذلك من خلال إجراء اختبارات نوعيّة تقيس الجانب التحصيلي و المعرفي، ومهارات التفكير الأساسية ، مُستقاة من المناهج الدراسية والاختبارات الوطنية والدولية . وذلك وِفق الآلية التي تنص عليها الأدلة الإجرائية للجائزة .
وقد تفقد سير الاختبارات مدير التعليم بمحافظة شقراء الدكتور إبراهيم بن عبدالله الحسن ومساعده للشؤون المدرسية الدكتور عادل الزايدي ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية – بنين الدكتور عبيد العتيبي .
وقدم مدير التعليم الدكتور إبراهيم الحسن شكره وتقديره لكل الجهود المبذولة من قبل أمانة الجائزة برئاسة أمين عام الجائزة الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الجابر ، وما تم من عمل نوعي واحترافي في تنظيم العمل في جميع مراحل الجائزة .
وقدم شكره وامتنانه للشيخ عمر بن سعود البليهد على هذه المبادرة الكريمة، من خلال رعاية مؤسسة عمر بن سعود البليهد الخيرية للجائزة .
وسيتم -بإذن الله- تكريم (6) فائزين من قطاع تعليم البنين و (6) فائزات من قطاع تعليم البنات لكل مرحلة دراسية ؛ بحيث يتم تكريم (36) فائزًا وفائزة ممن حصلوا على الدرجة المستحقة للفوز . وتكريم مديري ومديرات المدارس ، ومنسقي ومنسقات الجائزة بالمدارس التي فاز أحد طلابها بالمركز الأول أو الثاني ؛ بحيث يتم تكريم (6) مدارس من قطاع تعليم البنين و (6) مدارس من قطاع تعليم البنات.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله علي جلي  4.9K