• ×

09:51 مساءً , الأربعاء 24 يوليو 2024

محافظ شقراء يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية لـ"مهرجان فلفل شقراء ٣" والفعاليات المصاحبة

شقراء: عبدالله الجلي .
ترأس الأستاذ عادل بن عبدالله البواردي، محافظ شقراء رئيس اللجنة التنفيذية لمهرجان فلفل شقراء الثالث والفعاليات المصاحبة، اجتماع اللجنة التنفيذية للمهرجان في قاعة الاجتماعات بديوان المحافظة.

وحضر الاجتماع عضوي اللجنة التنفيذية ، رئيس بلدية شقراء المهندس فهد الرميح ومدير مكتب البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة محمد أباحسين ، وأعضاء لجنة الإعلام والعلاقات العامة الإعلامي الأستاذ نايف الصفق ، والدكتور فلاح الجوفان ، والدكتور عبدالله المترك .

كما حضر الإجتماع رئيس لجنة التشريفات في المهرجان المهندس علي السبيعي ، وعضو اللجنة عبدالرحمن الدوسري ورئيس لجنة التطوع الأستاذ إبراهيم الحميد ، ورئيس لجنة الأمن والسلامة الأستاذ عبدالله الغربي ورئيسة لجنة الأسر المنتجة الأستاذة شيهانة الحافي ،

وناقش الاجتماع ماتم تنفيذه من استعدادات لإقامة مهرجان فلفل شقراء الثالث والفعاليات المصاحبة ،
الذي سيقام في قاعة احتفالات البلدية الواقعة بجوار نادي الوشم الرياضي ، حيث افتتح المحافظ الاجتماع بالترحيب بالحضور ، وبرئيس بلدية شقراء المهندس فهد الرميح الذي باشر عمله رئيسا للبلدية هذا الأسبوع ، ثم تحدث عن أهم الأعمال التي تم تنفيذها استعدادا لإقامة المهرجان .

وتحدث كل من رئيس البلدية ومدير مكتب البيئة والمياه والزراعة عن أهم التنظيمات التي تم إنجازها ، والخدمات التي سيتم توفيرها في مقر المهرجان.

وأوضح رئيس لجنة التطوع بالمهرجان كثافة الإقبال على التطوع بالعمل في المهرجان ، إذ أكد على تقدم ٢٣٠ متطوع ومتطوعة من شباب وفتيات المحافظة ، منهم ١٢٦ متطوعا ، و ١٠٤ متطوعات ، بينما أكدت رئيسة لجنة الأسر المنتجة تجهيز أكثر من ٢٠ مقرا ، لبيع منتوجات الأسر المشاركة .

وبينت لجنة الإعلام والعلاقات العامة أهم مهامها ، مؤكدة استكمال جميع التجهيزات الإعلامية ، وفق الخطة الإعلامية المعدة مسبقا ، فيما أكد رئيس لجنة الأمن والسلامة على التنسيق مع اللجان لتنفيذ إجراءات الأمن والسلامة .

وفي نهاية الاجتماع أقر محافظ شقراء رئيس اللجنة التنفيذية عدد من القرارات أهمها : تحديد موعد افتتاح المهرجان ، حيث تقرر أن يكون بعد صلاة المغرب من يوم الخميس ٩ محرم ١٤٤٥ ، إضافة إلى الموافقة على تحديد وقت بداية ونهاية فعاليات المهرجان اليومية ، إذ تقرر أن يفتتح المهرجان أبوابه الساعة ٦ م ، ويغلق الساعة ٢ بعد منتصف الليل .

كما تقرر أن يتم تجهيز مقر للضيافة للرجال وآخر للنساء لاستقبال ضيوف المهرجان.

image
image
image
image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله علي جلي  4.9K