• ×

10:47 مساءً , الثلاثاء 25 يونيو 2024

محافظ شقراء يزور متجر نوق الجديد بمدينة الرياض

الرياض - نايف الصفق .
تلبية لدعوة الرئيس التنفيذي لشركة سواني المملوكة لصندق الاستثمارات العامة زار محافظ شقراء سعادة الأستاذ / عادل بن عبدالله البواردي مساء يوم الجمعه الموافق ٣٠/ ٢/ ١٤٤٥هـ متجر نوق الجديد الذي يقع على شارع أنس بن مالك بمدينه الرياض .
حيث كان في استقباله عند وصوله لمقر المتجر
الرئيس التنفيذي لشركة سواني الأستاذ / احمد يحيى جمال الدين ، ويرافقه مجموعة من قيادات الشركة.
واستمع لشرح مفصل عن محتويات المتجر والطرق والأساليب المثلى في إدارة فريق العمل والتميز في مهارات الإتصال واستخدام التقنية الحديثة لإنجاز الأعمال وتحقيق الأهداف وتحقيق رضا المستفيد والذي يصل إلى حوالي " ١٥٠٠ " زائر في اليوم .
ثم أطلع على أقسام المتجر وما يقدم خلاله من منتوجات حليب الإبل الطازجة ومنها : حليب الإبل الطازج ( سادة )، وحليب الإبل الطازج بنكهة الخزامى والهيل والشوكولاته ، والأجبان بعدة نكهات أهمها نكهة فلفل شقراء ، والقشطة، والزبدة ، واللبنه ، والمهلبية ، وجيلاتو ( الايسكريم) بعدد من النكهات ، والعديد من المنتجات المصنعة من حليب الأبل.
وتعتبر شركه سواني هي الرائده في قطاع حليب الابل على مستوى المملكة ومملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة.
وتتطلع الشركه لان يكون لقطاع حليب الإبل تاثير إيجابي على الآقتصاد المحلي من خلال رفع معايير أنظمة الإنتاج المحلي وترسيخ المعرفة الصناعية وتبادل الخبرات لاستحداث أفضل الممارسات في هذا المجال .
موقع المصنع والمزرعة بمحافظة شقراء على مساحة ( ٦ ) مليون متر مربع وتستهدف الوصول الى ( ٣٠ ) ألف متن من الإبل في الخطة الموضوعة من الشركة .

image

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله علي جلي  4.5K