• ×

04:46 مساءً , السبت 20 أبريل 2024

محافط شقراء يدشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2024

شقراء_ عبدالله الجلي .
دشّن سعادة محافظ شقراء الأستاذ/ عادل بن عبدالله البواردي برعايته للحفل الذي اقيم على مسرح مركز التنمية الاجتماعية بشقراء فعاليّات اليوم العالمي للدّفاع المدني 2024، الذي تُنظمه إدارة الدفاع المدني بالمحافظة تحت شعار "بالتقنية نسعى لحمايتكم"، بحضور مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة شقراء المكلف العميد/ عبدالعزيز بن محمد اليوسف، ومدراء ورؤساء الدوائر الحكومية والقيادات التعليمية ومنسوبي ومنسوبات الكليات التقنية .
بداء الحفل بتلاوة القرآن الكريم وبعد ذلك شاهد سعادته والحضور عرضاً مرئياً عن الأنشطة والبرامج التوعويّة التي تتضمنها والفعاليّات المقامة في المحافظة والمراكز التابعة لها.
ثمّ القى سعادة مدير الدفاع المدني بالمحافظة كلمة ثمّن فيها الجهود التي يبذلها رجال الدّفاع المدنيّ ، والنّجاحات التي حقّقوها في سبيل المحافظة على الأرواح والممتلكات بمختلف الظروف، وتعزيز الوعي المجتمعيّ.
كما نوّه سعادته بتطوّر قدرات جهاز الدّفاع المدنيّ بدعم ومساندة من سموّ وزير الدّاخلية لأداء مهامّه في الحفاظ على مكتسبات الوطن وسلامة أبنائه والمقيمين به من حيث نوعية المعدات والتجهيزات الحديثة، والتقنية المتقدّمة، ومن حيث خطط وبرامج التّدريب والتّأهيل لمنسوبيه.
وأكّد سعادته على حرص القيادة الحكيمة -أيّدها الله- واهتمامها وعنايتها بدعم جميع الأجهزة الأمنيّة المعنيّة بسلامة وأمن المواطنين والمقيمين.
ثم بعد ذلك ألقى سعادة الدكتور/ ماجد بن حمدان السلمي استاذ الحاسب الآلي المشارك بكلية التطبيقية بجامعة شقراء كلمة بين فيها أهمية التقنية والذكاء الاصطناعي وما توصل اليه العلم الحديث في مجال حماية الارواح والممتلكات وتوضيفها في خدمة سلامة الانسان.
تلى ذلك كلمة لعميدة كلية التقنية للبنات بمحافظة شقراء الاستاذة/ سارة بنت عبدالله العيسى تحدثت فيها عن دور الدفاع المدني العظيم لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية في حياة الإنسان وأهمية تعزيز الشراكه بين كافة الجهات الحكومية والخاصة في نشر ثقافة السلامة والوقاية من المخاطر وتفعيل العمل التطوعي بين كافة شرائح المجتمع.
ثم قدم مجموعة من طالبات مدرسة أشيقر الابتدائية للبنات انشودة تعبر عن دور رجال الدفاع المدني في حماية المجتمع من المخاطر وما يقدمونه من تضحيات كبيرة.
ومن ثم تم ختام الحفل بتكريم الجهات والافراد المشاركين في هذا الحفل.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله علي جلي  26.5K