• ×

07:39 مساءً , الثلاثاء 28 مايو 2024

محافظ شقراء يرعى حفل الأهالي بمناسبة عيد الفطر المبارك

نايف الصفق - شقراء عدسة - عبدالله الجلي .
رعى محافظ شقراء الأستاذ / عادل بن عبدالله البواردي الاحتفال الرسمي لأهالي محافظة شقراء بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام ١٤٤٥هـ ، والذي أقيم مساء يوم الخميس ثاني أيام العيد في قاعة البلدية للاحتفالات والمؤتمرات .
حيث كان في استقباله عند وصوله لموقع الاحتفال رئيس بلدية محافظة شقراء المهندس / فهد الرميح وعدد من مسؤولي ومديري الدوائر الحكومية وأعيان المحافظة ورجال الأعمال ،وقد بدأ الحفل بالنشيد الوطني . ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم .
وألقى محافظ شقراء كلمته التي رفع من خلالها باسم أهالي محافظة شقراء وجميع مراكزها وباسمه أسمى آيات التهاني والتبريكات بالعيد السعيد إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله وأيده بنصره - ولمقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله ورعاه -
وإلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة الرياض - حفظهم الله .
وقدم التهنئة لأهالي محافظة شقراء .
كما رفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله ورعاه - بمناسبة مرور سبعة أعوام على مبايعة سموه ولياً للعهد .
ودعاء الله عز وجل أن يحفظ قادتنا وحكامنا وولاة أمرنا ، وأن يديم على بلادنا الحبيبة الغالية الأمن والاستقرار ودوام التقدم والازدهار .
وقدم شكره لوكيل أمين منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة الدكتور عبدالرحمن الخريف لحضوره هذه المناسبة .
كما قدّم شكره لرئيس بلدية محافظة شقراء المهندس فهد الرميح ولمنسوبي البلدية على الجهود التي قدموها في تنظيم احتفال الأهالي بالعيد السعيد ، وحرص على تقديم الشكر لكل من أسهم في هذا الحفل بمختلف فعالياته ، كما شكر جميع القطاعات بالمحافظة من كان لإسهاماتهم الكبيرة أكبر الآثر في انجاح الحفل وإخراجه على النحو الذي يليق بالجميع .
ثم ألقى الشاعر عبدالرحمن الفاضل قصيدة بهذه المناسبة .
بعد ذلك ألقى كلمة الأهالي الدكتور محمد الشريم
الذي حمد الله على إتمام الصيام والقيام مرحباً بسعادة محافظ شقراء ومديري القطاعات الحكومية وبكل من حضر . والدعاء لملوكنا وقادتنا بمزيد من التوفيق والسداد والإعانة فيما يقدمون لهذه البلاد الطيبة ،
ثم بعد ذلك بدأت العرضة السعودية التي شارك فيها سعادة المحافظ التي تغنت كلماتها بالوطن والولاء لقادته تحت راية التوحيد.
وبعد ذلك حضر الجميع مأدبة العشاء التي أعدت بهذه المناسبة.

image

image

image

image

image

image

image
.

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله علي جلي  755