• ×

07:56 مساءً , الثلاثاء 28 مايو 2024

فيصل بن بندر يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة المنجزات المتحققة على طريق رؤية 2030

شقراء_عبدالله الجلي .
‎رفع الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الرياض، التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما تحقّق من مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ خلال الأعوام الثمانية الماضية.
‎وأكّد أمير الرياض، أن هذه الرؤية الطموحة التي انطلقت بتوجيهات ومباركة خادم الحرمين الشريفين، وبمتابعة واهتمام سمو ولي عهده الأمين، حققت خلال هذه الأعوام ما يتجاوز مستهدفاتها حيث تطورت البنى التحتية والمشروعات النوعية، وارتفعت الإيرادات غير النفطية، وقلت نسبة البطالة، واحتلت المملكة مكانة عالية في إنجازاتها الاقتصادية والسياحية والثقافية والتنموية والتقنية وغيرها.
‎وقال: المملكة خلال هذه السنوات شهدت قفزات نوعية وإنجازات متتالية في تطوير الأنظمة والتشريعات، واستقطاب الاستثمارات، وتنوع مصادر الدخل، وأضحت الرياض بوابة العالم في استضافة وتنظيم أكبر الأحداث والمناسبات العالمية، ومنها معرض إكسبو العالمي.
‎وأضاف: الرياض خلال هذا العهد الزاهر تشهد حراكاً نوعياً في مشروعاتها الكبرى، وفي استثماراتها المتنوّعة، وأصبحت محط جذب استثماري عالمي لما تحظى بها من مكانة إستراتيجية، وبيئة جاذبة، وما توفره من فرصٍ واعدة في ظل رؤية المملكة ٢٠٣٠.
‎وفي ختام تصريحه، سأل أمير الرياض المولى -سبحانه- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم عز هذا الوطن وتطوره.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله علي جلي  2.2K