• ×

08:05 مساءً , الثلاثاء 28 مايو 2024

حفل تكريم الفائزين بجائزة البليهد للتميز العلمي لعام 1445هـ في دورتها الثانية

شقراء_ عبدالله الجلي .
برعاية وتشريف رجل الأعمال عمر بن سعود البليهد ، أقامت أمانة جائزة البليهد للتميز العلمي بإدارة التعليم بشقراء الحفل الختامي للدورة الثانية للجائزة، يوم الثلاثاء 28/10/1445هـ على مسرح مركز التطوير الإداري بشقراء .
حيث احتفت بتكريم الفائزين والفائزات من الطلاب و الطالبات، وعددهم ستة وعشرون فائزًا وفائزة ، كما تم تكريم المدارس الفائزة ، وعددها ست مدارس من مدارس البنين والبنات . وتم أيضا تكريم (22) من مديري ومديرات المدارس،ومنسقي ومنسقات الجائزة في المدارس التي فاز أحد طلابها أو طالباتها بالمراكز الأولى ، وتكريم العاملين بالجائزة والمساندين لها خلال دورتها الثانية .
وقد عبر مدير التعليم الدكتور إبراهيم بن عبدالله الحسن عن سعادته بهذه المناسبة، وتقديرهلمؤسسة عمر بن سعود البليهد الخيرية على ما قدمته من دعم سخي لهذه الجائزة ، وغيرها من المناشط ، وقدّم شكره لأمين عام الجائزة الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الجابر ، وفرق العمل معه على الجهود النوعية والمميزة ، التي تمت خلال أعمال الدورة الثانية للجائزة ، ونوّه بأهمية مواصلة السعي لتحقيق مراكز مميزة على المستوى الوطني والدولي.
من جانبه أكد أمين عام الجائزة الأستاذ عبدالرحمن الجابر ، على أن أمانة الجائزة تقوم بإدارة عمليات الجائزة باحترافية ، ووفق نظم ومعايير جودة عالية ، وقد توّجت تلك الجهود بالحصول على شهادة الآيزو ولله الحمد والشكر ، مثمنا الدور الكبير الذي قام به راعي الجائزة الشيخ عمر بن سعود البليهد لدعم هذه الجائزة ، ومتابعته المستمرة لجميع مراحلها ، والشكر كذلك لفرق العمل التي ساندت أمانة الجائزة في محطات عملها ..
الجدير بالذكر أنه قد ترشح للمشاركة بالجائزة ما يقارب (500) طالب وطالبة تقدموا لاختبارات الجائزة *، وهي اختبارات نوعيّة تقيس الجانبالتحصيلي والمعرفي، ومهارات التفكيرالأساسية، مُستقاة من المناهج الدراسيةوالاختبارات الوطنية والدولية.

image


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


image

image


image

image

image

image

image

image

image

image
[

IMG]https://www.shqra.org/contents/useruppic/208_KeraQ2Tf0Z7zh1xs.jpeg[/IMG]

image

image

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله علي جلي  21.3K