• ×

07:19 مساءً , الثلاثاء 28 مايو 2024

جامعة شقراء تستعرض المشاركات قبل انطلاق المؤتمر العلمي بالخبر

صحيفة شقراء بحضور وكيل الجامعة الدكتور فهد بن محمد العبد المنعم الاجتماع الثالث لمنسقي ومنسقات المؤتمر العلمي بكليات الجامعة الذي عقده عميد شؤون الطلاب الدكتور علي بن عبد القادر الزهراني يوم الإربعاء 12/1/1433ه بمقر إدارة الجامعة بحضور وكيل العمادة الدكتور محمدالمويهي والاستاذ محمد السيحاني ومشرف الأنشطة الطلابية أ/عبدالرحمن الرحيمي والأستاذ ريان الربيع والأستاذ مطارد الحربي وشرف الاجتماع سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بساجر الدكتور عائض بن شافي الاكلبي


image

وفي بداية الإجتماع رحب الدكتور الزهراني بسعادة وكيل الجامعة الدكتور فهد العبد المنعم وجميع الحضور مثمناًجهوده في هذا الجانب ومن جانبه أعرب وكيل الجامعة عن شكره وتقديره للجميع على مابذلوه من جهود في هذا المجال من أعمال بهدف نشر ثقافة البحث العلمي الدى طلاب وطالبات الجامعة ودعم الجامعة الجهود الباحثين وسعيها المتواصل إلى تذليل الصعوبات امامهم ومن جهة استماع وكيل الجامعة إلى مدخلات المنسقين والمنسقات الذي اشاروه فيها إلى أهمية البحث العلمي وقالوا بأنه عجلة البحث العلمي قد تحركت بجامعة شقراء ومن ثم ناقش الدكتور الزاهراني ماتم التوصل إليه من خلال الإجتماعات السابقة فقد تم استعراض مشاركات الكليات وتفعيلها بالشكل المناسب وتم تحديد تسليم الإعمال يوم الأربعاء 19/1/1433هـ وأوضح عميد شؤون الطلاب بان هذه الاجتماعات تاتي ضمن إستعدادات الجامعة للمشاركة في المؤتمر العلمي الثالث الذي سيقام في مدينة الخبر في منتصف جمادى الأول .


image

وفي نهاية الاجتماع أعرب الزهراني عن شكره وتقديره للجميع وقد حضر الاجتماع من منسقي كليات البنين كلاً من / د. أيمن السيد أحمد السيد, د. جمال أحمد محمد أمين ,.د حسين مصطفى الخواص , , د. حمدان إبراهيم محمود , د. أبو محمد الحسن عثمان , د. علاء الدين خميس , د. وليد محمد غبور , ا.د. جمال محمود نزال , د. محمد ظافر العصيمي , د. علام عبد الحميد حسن , د. جاسم غالب مهدى , د. رضا قتحي علي المنسي . و منسقات كليات البنات كلاً من / د.أسماء بنت فراج بن خليوي د. إيمان محمد شحاتة السويدي , د. نشوى محمد سالم , د. إيمان على محمود الكردي , د. مريم أحمد الخالد , د. نهى فتحي أحمد عثمان أ.نبيلة المالكي د.أميرة فتحى عوض , د. سناء علي أحمد يوسف.


زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  2.8K